يحتوي رصيف كلارك على مجموعة رائعة من المطاعم التي تتميز بتقديم الأطباق من كافة أنحاء العالم، وتمتاز هذه المطاعم بموقعها الرائع على ضفة النهر النابضة بالحياة مما يقصدها آلاف الزوار يوميا، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل المطاعم في رصيف كلارك بسنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل المطاعم في رصيف كلارك بسنغافورة

مطعم ليتل سايغون

مطعم ليتل سايغون

يوجد الكثير من الأسباب التي تجعل الزوار يحبون هذا المطعم، حيث يتميز بتقديم أفضل الأطعمة الفيتامينة، بالإضافة إلى أن الديكور الخاص به له علاج مميزة مع العديد من الفوانيس وفخامة وروعة الإضاءة، بجانب المشروبات الشهية والفرقة الموسيقية التي تعزف داخل المطعم طوال الوقت.

كورياندر ليف بيسترو

كورياندر ليف بيسترو

والذي يعرف بمركز الغذاء الآسيوي الحديث في سنغافورة حيث تتنوع قائمة الطعام به على طول آسيا مثل: حساء توم اليام التايلاندي، وكعك السلطعون، بجانب آكلات الشرق الأوسط مثل: الكاري، والحمص، والفلافل.

مطعم ريد هاوس للمأكولات البحرية

مطعم ريد هاوس للمأكولات البحرية

يقع هذا المطعم على ضفاف النهر في رصيف روبرتسون، على مسافة نزهة قصيرة من النهر، ويجذب المطعم محبي المأكولات البحرية مثل: جراد البحر، السلطعون، والمحار، وعد متنوع من أطباق السمك الشهية.

مطعم رامين سانتوكا

مطعم رامين سانتوكا

يتميز هذا المطعم بالشعرية الصفراء السميكة في المرق وبأسعار معقولة، حيث يعد المطعم وهو المكان الوحيد الذي يقدم هذا الطبق في سنغافورة.