تعد سنغافورة واحدة من الوجهات السياحية الحديثة بعد ما أحدثته الثورة التكنولوجية بها، وانعكست بدورها على كافة ملامح وأساليب الحياة في البلاد، وتمتلك سنغافورة عدد من المزارات السياحية التي تجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل المطاعم الحلال في سنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل المطاعم الحلال في سنغافورة

مطعم زمزم

مطعم زمزم

وهذا المطعم يتكون من طابقين ويقع داخل فندق زمزم جراند للأجنحة الفخمة، ويعد المطعم موطن للأطباق الهندية بالإضافة إلى المأكولات السنغافورية والآسيوية وأطباق الشرق الأوسط، وأطباق النباتين، بالإضافة إلى المأكولات الحلال التي تتناسب معتقدات الإسلام وجميع الوجبات لوجبات الإفطار والغذاء والعشاء والبرنش المميز حتى آخر الليل، ويمتاز المطعم بأماكن للجلوس بجانب خدمة التيك أواي، ويتناسب المجموعات الكبيرة والعائلات والأطفال.

مطعم 21 On Rajah

مطعم 21 On Rajah

ويمتاز هذا المطعم بالتصميم العصري الرائع ويتميز أيضا بتقديم وجبات البرنش والإفطار والغذاء والعشاء من الأطباق السنغافورية، والآسيوية، وأطباق البحر الأحمر، بجانب الأطعمة الحلال التي تناسب المسلمين، ويمتاز المطعم بوجود موقف سيارات وغرفة صلاة للمسلمين، ومرافق دخول الكراسي المتحركة، وكراسي للأطفال.

مطعم spize (Rifle Range)

مطعم spize (Rifle Range)

ويمتاز المطعم بالجو الدافئ وحسن الاستقبال ومنظر حمام السباحة الجميل أثناء تناول الطعام، ويتميز هذا المطعم بتقديم وجبتي الغذاء والعشاء فقط من الأطباق الحلال، ويمتاز بوجود مرافق دخول الكراسي المتحركة، وكراسي الأطفال، وخدمة التيك أواي.

مطعم مطبخ كاتونغ

مطعم مطبخ كاتونغ

يوفر المطبخ مجموعة مميزة من ألذ الأطباق المحلية والعالمية ويتميز بتقديم وجبة البرنش والإفطار والغذاء والعشاء من الأطباق الآسيوية والسنغافورية والعالمية والخالية من الجلوتين، بجانب الأطباق الحلال التي تناسب المسلمين، ويمتاز بوجود موقف سيارات، ومرافق دخول الكراسي المتحركة، وكراسي للأطفال.