يحتوي الحي الصيني في سنغافورة على عدد هائل من المطاعم، بداية من محلات الطعام التي توجد في الهواء الطلق التي يمكنك تناول بها أفضل وألذ الطعام في المدينة، ووصولا إلى أفضل المطاعم على مستوى العالم، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل المطاعم في الحي الصيني بسنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل المطاعم في الحي الصيني بسنغافورة

مركز ماكسويل للباعة الجائلين

مركز ماكسويل للباعة الجائلين

يعتبر هذا المركز من أقدم مراكز الباعة المتجولين في سنغافورة، والذي يقع في زاوية طريق الجسر الجنوبي وطريق ماكسويل، ويحتوي المكان على ما يزيد عن 100 كشك للطعام الشهي مثل: الدجاج والأرز والمعجنات.

هضبة دوكستون

هضبة دوكستون

تم افتتاح المطاعم المميزة في المتاجر والمنازل، فهي متعة رائعة للمشي حول هضبة دوكستون بحيث تصطف المقاهي والمحلات تحت الأشجار حيث يخلو المكان من السيارات، ويوجد بالهضبة مطعم للمأكولات البحرية ومطعم للمأكولات الإيطالية وغيرهم للحم الفرنسي.

شارع طعام الحي الصيني أو شارع سميث

شارع طعام الحي الصيني أو شارع سميث

يمتلك هذا الشارع شخصية مميزة تسبب بهجة للزوار، حيث يمتاز بالفوانيس الصينية التقليدية ويتميز بالازدحام الشديد الذي يسببه الأشخاص الكثيرة الذين يأتون لتناول العشاء، ويوجد العديد من الخيارات للطعام مثل: المعكرونة، والمأكولات البحرية، والبط، والدجاج، والمعجنات.

مطعم تيبلينغ كلوب

مطعم تيبلينغ كلوب

من المطاعم الجذابة التي تتميز بالتصميم الرائع المتلوي، حيث يحتوي على العديد من المقاعد على الطراز البيسترو المريحة والجذابة حول المطبخ، وتمتاز القائمة بلحم الغزال، والحلويات التي تعتمد على البرتقال والشكولاتة.

مطعم برنت إندز

مطعم برنت إندز

يتميز هذا المطعم بتقديم ألذ وأفضل أنواع المشويات في البلاد سواء قطع لحم الضأن أو البقر، والأسماك المشوية أو المدخنة، لذا يعد من أهم الأماكن لتناول المشويات في البلاد، ويتميز أيضا بالآيس كريم المدخن والحلويات الشهية.