يعد الحي الصيني بسنغافورة محورا لكافة الأشياء الصينية، وذلك يمتد من المحلات التجارية إلى مراكز التسوق التي توجد في المنطقة، وأغلب الأشياء التي توجد في هذا الحي مصنوعة في الصين، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل وجهات التسوق بالحي الصيني بسنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل وجهات التسوق بالحي الصيني بسنغافورة

سوق شارع الحي الصيني

سوق شارع الحي الصيني

تزدحم هذه الشوارع كثيرا بأصوات زوار الحي الصيني مع وجود عدد كبير من الأكشاك التي تبيع كافة الأشياء، كما يوجد الكثير من السلع” التي صنعت في الصين”، مثل: الفوانيس، والشاشات، والأردية الحرير، ويوجد أيضا عدد كبير من عربات الطعام في الشوارع.

طريق آن سيانغ

طريق آن سيانغ

يمتلئ هذا الشارع الرائع بالمتاجر القديمة ويعد مكان مميز للتسوق، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية القائمة بذاتها والتي تتميز ببيع أكثر من التي توجد في مراكز التسوق بسنغافورة، ويحتوي الشارع على محلات ملابس للرجال والنساء والوسائد الفرنسية والأدوات المنزلية.

متجر قسم أو جي ومركز الحديقة الشعبية

متجر قسم أو جي ومركز الحديقة الشعبية

تقع هذه المحلات فوق محطة مترو الحي الصيني مباشرة، وهي عبارة عن علامة تجارية مشهورة في سنغافورة والتي تعرف بمستحضرات التجميل والمجوهرات ولعب الأطفال، والساعات، وتعد هذه العلامة التجارية جديدة ومميزة دوليا، بجانب وجود العلامات التجارية الرياضية والمنتجات المستوردة، ومجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الكورية.

تانجونغ باجار بلازا

تانجونغ باجار بلازا

وهو مبنى كريمي اللون، ويحتوي المدخل الرئيسي له على مجموعة من صالونات التجميل ومصففي الشعر، ويحتوي أيضا على 130 محل تجاري لبيع المنسوجات والإلكترونيات والأدوات المكتبية.

سوق فلي المركزي بساحة الصين

سوق فلي المركزي بساحة الصين

وهذا السوق لا يظهر بالفعل إلا يوم الأحد، بحيث يكون فيه الباعة موجودين من الصباح الباكر، وتعد ساحة الصين موطن للعديد من لعبة ومخازن الكتب الهزلية، ويوجد في السوق العديد من الساعات القديمة، والتحف، والهواتف، والكتب المستعملة.