الحي الصيني في سنغافورة من أفضل المناطق بها حيث العابد الرائعة والمعابد القديمة، والأسواق الضخمة هي من المميزات الرائعة للحي الصيني، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل فنادق في الحي الصيني بسنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل فنادق في الحي الصيني بسنغافورة

فندق نومي ليورا

فندق نومي ليورا

وهو من أماكن الإقامة الصينية الذي تم تجديده بعناية، والذي يقع في طريق كيونغ سايك بالحي الصيني ومنطقة النهر، وهذا المبنى يمثل تحفة تاريخية مذهلة بواجهته البرتقالية والبيضاء التي تم تجديدها بصورة رائعة، ويمكن الوصول إليه بسهولة حيث يبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار سينغابوريس تشانجي الدولي.

فندق وينك هوستيل

فندق وينك هوستيل

وهو من الفنادق المريحة والهادئة ذو النجمتين والذي يقع في قلب سنغافورة الجميلة، بالقرب من محطة الحي الصيني، ويتميز بتقديم خدمات فندقية عالية الجودة.

فندق بارك ريجيس سنغافورة

فندق بارك ريجيس سنغافورة

يبتعد هذا الفندق مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار تشانجي الدولي في سنغافورة، والذي يقع بالقرب من محطة رصيف كلارك في الحي الصيني، ويضم الفندق غرف حديثة ورائعة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومزودة بحمامات مجهزة على أعلى مستوى مع كافة الامتيازات الحديثة، كما تحتوي على مناطق الجذب المحلية مثل منطقة التسوق الضخمة في طريق أورشارد، مما يمكنك شراء كافة العلامات التجارية .

فندق 1929

فندق 1929

وتم بناء هذا الفندق في عام 1929م، ويعد من أقدم الفنادق وهو خيار رائع لمحبي الراحة والهدوء ، ويمكنك الوصول بكل سهولة من مطار سنغافورة الدولي تشانجي لمدة 25 دقيقة بالسيارة أو عن طريق استعمال مترو الأنفاق، ويحتوي الفندق على 32 غرفة مصممة على الطراز الكلاسيكي.