تضم تركيا عدد كبير من المنتجات التي تلبي احتياجات السياح من الاستمتاع بالهواء النقي ومشاهدة معالم المدينة الخلابة وتوفر أيضا المناظر الطبيعية الرائعة والعجائب الطبيعية المميزة، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل المنتجعات في تركيا من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل المنتجعات في تركيا

منتجع كيمر

يبعد هذا المنتجع مسافة 42 كم عن أنطاليا والذي يقع في المرتبة الخامسة من أهم المنتجعات في تركيا، وكانت كيمر قريبة سياحية منذ وقت قريب، ولكن نمت حتى وصلت إلى مدينة وخدمات فنادق المحلية فيها من أعلى مستوى.

منتجع مارماريس

يتميز هذا المنتجع بوجود أطول واجهة بحرية في تركيا يصل طوله إلى 4 كم، ويقع فيه جميع أنواع المقاهي والمطاعم التي تتميز بتقديم المأكولات من كافة بلدان العالم.

منتجع أزمير

وهو مركز للرجال الأعمال وسياحة أساسية في غاية الروعة، ومياه البحر واضحة ومذهلة، وتمتاز المدينة من قبل مجموعة كبيرة من المواقع المعمارية والتاريخية.

منتجع كوساداسي

والذي يحتل المركز الثاني كأفضل منتجعات تركيا والذي يقع على بحر إيجة وتمتع بشعبية كبيرة بين الشواطئ الرملية الأكثر شعبية وشهرة بينهم حيث شاطئ السيدات وجزيرة حمامة، التي كانت في التسعينات قرية صغيرة والآن أصبحت من أهم المراكز الأكثر تطور في تركيا.

منتجع بودروم

وهو الأكثر ملاذا للحفلات في تركيا، وهو من أفضل الوجهات السياحية الشعبية من قبل الفنانين المحلين، بجانب المسئولين الحكوميين، وتعتبر المركز الرئيسي للبلاد من حيث الحياة الليلية، ويوجد العديد من المراقصين والمسارح والنوادي وغيرها من عوامل الجذب.