يوجد العديد من الأنشطة المجانية التي يمكنك القيام بها داخل سنغافورة ومنها وجهة مناسبة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل الأنشطة المجانية في سنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل الأنشطة المجانية في سنغافورة

حدائق الخليج

حدائق الخليج

تعد حدائق الخليج من أهم مناطق الجذب السياحي في سنغافورة، والدخول إليها مجانا، وينصح بالذهاب إليها في المساء لمشاهدة الأشجار ذات ارتفاع 50م وهي مضاءة بصورة مذهلة، ولكن يوجد بعض المناطق داخل هذه الحدائق تعمل برسوم مثل: غابة الغيمة، وقبة الزهور.

الأراضي الخضراء في حدائق سنغافورة النباتية

الأراضي الخضراء في حدائق سنغافورة النباتية

تعد هذه المنطقة الواسعة من المروج الخضراء المورقة والبرك الجميلة هي الهروب من ازدحام سنغافورة، وتعد الحدائق موطن لحدائق الأوركيده الوطنية، حيث يوجد حوالي 1000 نوع، و2000 نوع مهجن، والمدخل يفتح مجانا، ويوجد أيضا قاعة طعام ولكن برسوم ومطعم راقي.

تطير طائرة ورقية في مارينا باريج

تطير طائرة ورقية في مارينا باريج

وهي من أفضل الأماكن الحرة في سنغافورة لمشاهدة أفق المدينة، وهي أيضا من أروع المناطق في الجزيرة مما تكون منطقة مثالية ورائعة لتطير طائرة ورقية، ويمكنك الوصول إلى الحديقة العالية عن طريق المصعد أو المنحدر الطويل للوصول إلى القمة لمشاهدة العديد من الطائرات الورقية الجميلة التي تملأ السماء لصنع الصورة الجميلة وهذه الحدائق مجانية طوال اليوم.

قضاء يوم على الشاطئ

قضاء يوم على الشاطئ

بالرغم من أن شواطئ سينتوسا تصنف مع حانات الشاطئ الكبيرة التي تقدم مشروبات غالية الثمن، ولكن يمكنك إيجاد بقعة على الرمال القريبة والتمتع بالجو النقي، فتعد هذه البقع مقصد للتجمعات العديدة في عطلة نهاية الأسبوع، كما يمكنك أيضا المشي عبر الجسر إلى سينتوسا مجانا، يومي السبت والأحد.