جزيرة نانتوكيت تقع في ولاية ماساتشوستس التي تعتبر أكبر ولاية من حيث عدد السكان، في منطقة نيو إنغلاند في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف نتعرف اليوم على جزيرة نانتوكيت بولاية ماساتشوستس الأمريكية من خلال الأسطر القادمة.

جزيرة نانتوكيت بولاية ماساتشوستس الأمريكية

تبلغ مساحة هذه الجزيرة حوالي 124كم2، وتقع في جنوب كيب كود، وتشكل جزيرة نانتوكيت مع كلا من جزيرة موسكيغيت وجزيرة تاكرنوك مدينة نانتوكيت، والذين يمثلون حدود مقاطعة نانتوكيت الإدارية، وتحتوي هذه المقاطعة على منطقة سورفسايد والتي تعتبر أقصى مستوطنة في ماساتشوستس.

 السياحة في نانتوكيت

السياحة في نانتوكيت

تعتبر جزيرة نانتوكيت من الوجهات السياحية الصيفية للعديد من السياح، حيث يزيد عدد سكانها عن 10 آلاف طوال السنة إلى 50 ألف نسمة في الصيف، وقد صنفت إدارة المنتزهات الوطنية الأمريكية بتصنيف الجزيرة على أنها أهم موقع بيئي وأثري باقي من نهاية القرن الـ 18 وبداية القرن الـ 19م.

الثقافة والفنون في نانتوكيت

الثقافة والفنون في نانتوكيت

يوجد في الجزيرة الكثير من صالات العرض والمتاحف مثل: متحف نانتوكيت للحيتان، وجمعية ماريا ميتشل، وتعتبر نانتوكيت أيضا موطن للفنون البصرية، حيث تعتبر هذه الجزيرة مستعمرة للفن منذ عام 1920م، وذلك بسبب المناظر الطبيعية الجميلة فيها بجانب المناظر البحرية والحيوانات والنباتات، كما تعتبر موطن لمجموعة كبيرة من المهرجانات مثل: مهرجان النبيذ والغذاء، ومهرجان الكتاب، ومهرجان التوت البري، ومهرجان الكوميديا.