تعد سنغافورة من المدن الصديقة للأطفال في العالم، وعندما يتعلق الأمر بالأنشطة في كافة أنحاء الجزيرة، وسوف نتعرف اليوم على أنشطة رائعة في سنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

أنشطة رائعة في سنغافورة

استوديوهات يونيفرسال سنغافورة

استوديوهات يونيفرسال سنغافورة

يمكنك من خلالها التعرف على كل ما هو مدهش في عالم الأفلام مثل: تشغيل الأفلام على الأقراص الدوارة، والتعرف على العديد من معالم تحت عنوان الفيلم، كما يمكنك مقابلة بعض الأشخاص مثل: تشارلي شابلن، و شريك، بو من الكونغ فو باندا، مارلين مونرو، والملك العقرب، و فرانكشتاين.

سنغافورة سفاري الليلية

سنغافورة سفاري الليلية

وهي من الحدائق الحائزة على الكثير من الجوائز وهي منطقة جذب عالمية ليس فقط لأنها توفر المتعة والترفيه لزوارها بل لأنها مخصصة للمحافظة على الحيوانات، وللبحوث على المساعدة في تحسين حياة الحيوانات، ويمكن للزائر مشاهدة آلاف الحيوانات من أفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركتين في البيئات الطبيعية الواسعة داخل الحديقة، أو استكشاف البرية من خلال 3 مسارات للمشي مترابطة ومسار التقاط صور مع الحيوانات من العرض الليلي الذي يحتوي على حيوانات الغرائز المفترسة.

تناول وجبة البرنش يوم الأحد في فندق الفولرتون

تناول وجبة البرنش يوم الأحد في فندق الفولرتون

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الراقية في سنغافورة، ومن أفضل الفنادق في العالم، ويعد يوم الأحد يوم مميز بالفندق حيث تأتي وجبة الغذاء المتنوعة بصورة خيالية مع مجموعة رائعة ومختارة من المأكولات الإيطالية واليابانية، والمأكولات المحلية، والمتوسطية، بجانب المأكولات البحرية الطازجة.

الممشى في ماكريتشي ريزر فيور

الممشى في ماكريتشي ريزر فيور

يعد هذا الممشى من المشروعات الكبيرة والرائدة من نوعها في سنغافورة، ويقف هذا الممشى الخشبي على ارتفاع 25م، ويصل طوله إلى 250م، ويعد فرصة مذهلة لرؤية سنغافورة بطريقة مختلفة، بدون مبنى طويل في الأفق، هو منظر بانورامي جميل للغابة مع الكثير من الحيوانات المثيرة للاهتمام.

حديقة سونجي بولوه الطبيعة

حديقة سونجي بولوه الطبيعة

وهي من الأماكن الجميلة لمشاهدة الطيور، حيث تعد موقف إقليمي للطيور المهاجرة بين الجنوب والشمال، وتقع هذه الحديقة على مساحة 87 هكتار وتبعد مسافة أقل من ساعة عن وسط البلد.