تتمتع اسطنبول بمجموعة من الأسواق المفتوحة، ومن الأسواق الرائعة أسواق بيع الأثاث على الرغم من أن اسطنبول تتمتع بأثاث على الطراز والطابع العثماني إلا أنك تجد بها أثاث معاصر وحديث متأثر بالفن الاسكندنافي، وسوف نتعرف اليوم على أهم المتاجر لبيع الأثاث في تركيا من خلال الأسطر القادمة.

أهم المتاجر لبيع الأثاث في تركيا

متجر 333km

متجر 333km

يقع في حي كراكوي، والذي تم تأسيسه من قبل المصمم Deniz Duru، يمزج بين الطابع الفرنسي والطابع الألماني والطابع العثماني، والأثاث في المتجر من الخشب الصلب، والمفروشات تميل إلى اللون الداكن.

متجر Stoa Design

متجر Stoa Design

والذي يجمع بين الذوق الفرنسي، والذوق التركي، يستعمل المواد الخشبية المعدنية بالإضافة إلى التحف الفنية والأثاث الرائع، الذي يتميز بالراحة والبساطة ومعظم الأثاث من خشب الجوز والبلوط، ويميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل للمواد الطبيعية ولمنحنيات الطبيعية من والمنسوجات القطنية، ومنسجات الحرير، وأدوات الإضاءة، وأدوات المطبخ، والأدوات المكتبية، وأدوات السفرة، وقطع الأثاث المميزة.

متجر Dank! Design

متجر Dank! Design

يقدم المتجر تشكيلة كبيرة من الأثاث العصري المميز، من قبل مصممين محليين ودوليين، ويوفر خيارات رائعة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يمزج بين أساليب البهجة والبساطة والفخامة، وتتميز التصميمات بالأسلوب البسيط البعيد عن التكلف، وبالأسعار المعقولة.

متجر Hamm

متجر Hamm

يجمع هذا المتجر بين الأسلوب الحديث والأسلوب اليدوي في التصميم، ويمتاز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي، ويوجد أجود أنواع الرخام والخشب والتركبيات النحاسية، وقطع السيراميك، وأساليب الإضاءة المميزة، وألواح الخشب الباركية الرائعة.