يعتبر فصل الربيع من الفصول الجميلة للسفر إلى تركيا، وسوف نتعرف اليوم على ما هي الأماكن المناسبة للسياحة في فصل الربيع من خلال الأسطر القادمة.

ما هي الأماكن المناسبة للسياحة في فصل الربيع

مدينة أنطاليا

مدينة أنطاليا

والتي تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط، وتمتاز بالسحر والجمال والمناخ القاري وفي فصل الربيع يكون لها بهجة وجمال مختلف لها طبيعة جميلة رائعة، ويوجد بها مجموعة من المنتزهات والحدائق المناسبة لقضاء الربيع فيها، بالإضافة إلى أنها تمتاز بسقوط خفيف للأمطار مناسبة لمحبي التصوير فهو وقت مبدع للتصوير.

مشتل أتاتورك في مدينة اسطنبول

مشتل أتاتورك في مدينة اسطنبول

تعتبر اسطنبول من أكثر المدن زيارة في كافة الأوقات والفصول، ولكن في الربيع تكون المنتزهات لها رونق وشكل مختلف ومميز، ومن الأماكن الموصي بزياراتها في الربيع مشتل أتاتورك فهو مكان فخم ورائع حيث الأزهار الجميلة والمساحات الخضراء الواسعة والخضرة، بالإضافة إلى ساحة لشراء الزرع، ومعارض للزهور.

نيفشهير لركوب المناطيد

نيفشهير لركوب المناطيد

تعتبر كابادويكا من الأماكن الراقية في تركيا والتي تضم مجموعة من الآثار والمنحوتات الحجرية الرائعة، ويأتي إليها عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم في جميع الأوقات، ولكن في فصل الربيع تكون الأكثر زيارة،حيث تبدأ الأزهار والخضرة في الظهور على الجبال، مع نسمات الهواء الجميل.

جزيرة الأميرات

جزيرة الأميرات

من الأماكن الرائعة لقضاء فصل الربيع حيث الزهور الجميلة وركوب الخيل والعربات التي تجرها الخيل المبدعة مع نسمات الهواء الجميلة وتقع هذه الجزيرة في الجناح الأوروبي ويمكنك أيضا ركوب الدراجات الهوائية وسط الطبيعة الساحرة.

مضيق البوسفور

مضيق البوسفور

من الأماكن الأكثر زيارة، حيث التمتع بعربات شطائر السمك، والتنزه داخل البوسفور بالمراكب العثمانية القديمة، وهو تربة ممتعة لتنزه في فصل الربيع.