تتميز تركيا بالجمال الساحر والأماكن السياحية الرائعة، ويوجد في تركيا مجموعة هائلة من الفنادق السياحية المناسبة لجميع الأذواق، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل فنادق الأحجار الكريمة في تركيا من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل فنادق الأحجار الكريمة في تركيا

فندق Nişanyan Hotel

فندق Nişanyan Hotel

تم تأسيس هذا الفندق على يد Müjde Tönbekici، وتم تأسيسه في التسعينات من القرن الماضي، والفندق كان عبارة عن 3 منازل و7 منازل ريفية بسيطة على أرض خلابة في قرية historic Şirince village التاريخية بأزمير، حيث الهروب إلى الطبيعة والجمال ويقدم المنزل وجبة الغذاء الشهية من المنتجات العضوية المزروعة في حديقة الفندق، ويتميز أيضا بإعطاء دروس في الطهي.

فندق Heirloom Istanbul

فندق Heirloom Istanbul

يقع هذا الفندق في حي يوغلو في اسطنبول، وهو عبارة عن منزل تاريخي، تم المحافظة على تفاصيله وتجديده وذلك فيما يتعلق بأمور التنمية الاستدامة والحفاظ على اللوحات التركية المكتوبة باليد بالفندق، والأثاث الكلاسيكي الراقي المصنوع من  خشب الكستناء والجوز، والسجاد الفخم.

 فندق Maçakızı

 فندق Maçakızı

والذي يقع في مدينة بودروم  والذي يحاط بأزهار البوغانفيليا، وتطل الأجنحة الخاصة على الشاطئ، ويحتوي الفندق على منتجع صحي ويوجد به صالة ألعاب، ومطعم يتميز بتقديم أطباق تركية رائعة، وهو فندق مناسب لعشاق الهدوء والجمال.

فندق Otel Sobe

فندق Otel Sobe

ويقع هذا الفندق داخل منزل حجري تاريخي، يضم حديقة تحتوي على أشجار نادرة عتيقة، ويعكس هذا المكان روعة جزيرة كوندا المثالي، ويضم 5 غرف وأجنحة تطل على الحديقة الخلابة ويقدم الفندق وجبة الإفطار المميزة المكونة من المنتجات المحلية التركية وأبرزها طبق البيض التركي الشهي.