تعتبر سنغافورة واحدة من الوجهات السياحية في وقتنا الحالي لما تتميز به من مزارات سياحية وحداثة رائعة انعكست على هذه المزارات، ولكن عند سقوط الأمطار ف سنغافورة فيكون المطر كثيفا مما سيتم حذف مجموعة من المزارات الموجودة ضمن برامج الرحلة تلقائيا، وسوف نتعرف اليوم على ما هي الأنشطة المتاحة في يوم ممطر في سنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي الأنشطة المتاحة في يوم ممطر في سنغافورة

تسلق أطول شلال داخلي في العالم

تسلق أطول شلال داخلي في العالم

حيث أن التجول بين المحلات التجارية يعتبر الخيار الأسهل والأفضل عند سقوط الأمطار في سنغافورة، ومن أفضل أماكن لممارسة التسوق هو شارع أورتشاد الشهير، وليس فقط لاحتوائه على خيارات عديدة من مراكز التسوق ولكن لأن الكثير من هذه المولات ترتبط ببعضها البعض عن طريق ممرات تحت الأرض، مما لا يكون للزائر لحاجة للخروج لتبديل المركز التجاري، ومن أشهر هذه المولات ويسما أتريا وبوجيس، و أيون أورتشاد  نجي آن سيتي وغيرهم.

التثقف داخل مركز العلوم في سنغافورة

التثقف داخل مركز العلوم في سنغافورة

وهذا المكان يقع في شرق ورونغ بالقرب من الحدائق اليابانية الشعبية، والذي يعرض عدد واسع من الموارد التعليمية المدهشة، بجانب الألعاب والعروض التقديمية، والشاشات التفاعلية.

الحصول على جولة ثقافية داخل المتحف

الحصول على جولة ثقافية داخل المتحف

تحتوي سنغافورة على عدد رائع من المتاحف التي تكون من الأفكار الرائعة عندما تمطر سماء سنغافورة، ويعد المتحف الوطني، ومتحف الحضارات الآسيوية هما المتحفين الأكثر شعبية في سنغافورة، ويوجد أيضا متحف أرتسينس، ومتحف الفن الحديث، ومتحف التراث الماليزي وغيرهم العديد.

تناول العشاء ومشروب لذيذ ومشاهدة فليم تحت سقف واحد

تناول العشاء ومشروب لذيذ ومشاهدة فليم تحت سقف واحد

على الرغم من أن معظم الأسطح المفتوحة تكون مغلقة في الطقس الممطر في سنغافورة، إلا أن قاعات السينما التي توجد في الحي الصيني تعد من الحلول المثالية لتناول العشاء والعصائر اللذيذة، مع مشاهدة أحدى الأفلام الخاصة في نفس المبنى، وتتميز المطاعم في هذا المبنى بتقديم نكهات من المغرب وغيران ولبنان وتركيا، وتحتوي على سينما في الطابق الثالث تضم شاشة عرض كبيرة ومقاعد مريحة.