تعد سنغافورة الوجهة السياحية الأولى التي تعتبر صديقة ومفضلة للعائلة في آسيا، وذلك بسبب عوامل الجذب التي تتناسب مع كافة الأعمار، ونظام النقل العام الآمنة والنظيفة وصغيرة الحم نسبيا، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل الأنشطة مع الأطفال في سنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل الأنشطة مع الأطفال في سنغافورة

استوديوهات يونيفرسال سنغافورة

استوديوهات يونيفرسال سنغافورة

وهي من مدن الملاهي التي تتميز بالمرح والتي تنقسم إلى 7 أقسام وهي: مشاهير أفلام الفنتازيا و مدغشقر، والعالم المفقود، ومصر القديمة، والمستقبل، ونيويورك، و هوليوود.

مركز ديسكفري سنغافورة

مركز ديسكفري سنغافورة

يعد هذا المركز من مناطق الجذب السياحي لكافة الأعمار وكافة أوقات السنة، ويحتوي المركز على مجموعة رائعة من الألعاب بداية من كرة الطلاء للأفلام ثلاثية الأبعاد، أما الأنشطة الداخلية فتحتوي على تسجيل الأخبار في استوديوهات افتراضية، ويوجد عروض تحكي تاريخ سنغافورة، وثقافات صممت خصيصا للتناسب مع سن الأطفال.

حدائق الخليج

حدائق الخليج

الهياكل الموجودة في خليج مارينا سوف تأخذ خيال الأطفال من كافة الأعمار وبالأخص في الليل عند فتح الأنوار، حيث توفر هذه الهياكل ممر مائي مبدع ومثير للإعجاب فوق الحدائق، بالإضافة إلى أن البيوت الزجاجية كبيرة الحجم توفر مناخ بارد، بجانب مئات الأشجار التي ستجذب الأطفال من مختلف الأعمار في اكتشافها.

كيدزانيا سنغافورة

كيدزانيا سنغافورة

تم افتتاحها في منتجع شاطئ سنتوسا عام 2015م، لتنضم إلى قائمة كبيرة من الأنشطة الصديقة للعائلة في الجزيرة، ويعتبر المجمع الجديد منطقة مثالية للترفيه وأيضا لتثقيف الشباب، عن طريق مناطق مختلفة من محطات التعلم التفاعلي بالكامل المنتشرة حول المدينة، مثل: بنك ومشفى صغير بجانب التلوين وغيرها.