تحتوي مدينة سنغافورة على عدد من الفنادق الراقية، التي تنال إعجاب زوارها، وتحتوي أغلب الفنادق على حمامات سباحة تمتاز أغلبها بالروعة والروعة، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل المسابح داخل الفنادق في سنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل المسابح داخل الفنادق في سنغافورة

ويستن سنغافورة

ويستن سنغافورة

الذي يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية وبالقرب من خليج مارينا، ويوفر الفندق مسبح جذاب ورائع مع التمتع ببعض المناظر الجميلة للبحر، بالإضافة إلى جاكوزي والعديد من كراسي التشميس.

سنتوسا كوف، سنغافورة

سنتوسا كوف، سنغافورة

تعتبر من أفضل البقعة الساحلية التي تحتوي على أفضل المسابح في الفنادق ويعد التصميم من أفضل التي تشعر الزائر وكأنه في حديقة غناء خلابة وأمامه البحر وذلك من خلال شرفات الغرف التي تمتد من الأرض إلى السقف، ويعد مسبح هذا الفندق من الأماكن المناسبة لتناول المشروبات ورؤية غروب الشمس في جزيرة سنتوسا، حيث أن المسبح يتم إضاءته ليلا.

فندق فولرتون باي

فندق فولرتون باي

من الإطلالات المميزة على خليج مارينا باي، ويعد حمام السباحة الرقي في هذا الفندق واحد من أفضل حمامات السباحة في سنغافورة، ويمكن للنزلاء فقط ممارسة السباحة، والزوار الآخرين يمكنهم التمتع بإحدى المطاعم والبارات الكثيرة التي تحيط بالمسبح الجميل داخل أراضي الفندق.

فندق فورت كانينغ

فندق فولرتون باي

ويتميز هذا المسبح بالتصميم الحر بموقع مميز في سنغافورة، والذي يقع وسط منتزه فورت كانينغ الفخم، وأشجار النخيل الاستوائية والتلال الخضراء، ويمكن للنزلاء الفندق التمتع بالمأكولات الإيطالية الجنوبية في غاتوباردو أو التمتع بتناول المأكولات الآسيوية الحديثة في ذي غلاس هاوس.