توجد في سنغافورة عدد كبير من الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة هادئة ومريحة، وتحتوي أيضا على عدد من الفنادق لرجال الأعمال، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل فنادق لرجال الأعمال في سنغافورة من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل فنادق رجال الأعمال في سنغافورة

فندق ماندرين أورتشاد سنغافورة

فندق ماندرين أورتشاد سنغافورة

ويقع هذا الفندق في شارع أورتشاد، والفندق مكون من 40 طابق وكان يعد أطول مبنى عند افتتاحه في السبعينات ويبلع طوله حوالي 170م، ويقع الفندق على مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي، والفندق في وسط المدينة حيث يعد نقطة انطلاق لكافة مناطق الجذب المحيطة كما يحتوي على ردهة للتسوق.

فندق انتركونتيننتال سنغافورة

فندق انتركونتيننتال سنغافورة

وهو عبارة عن بناء رائع على طراز بيراناكان مضاء بصورة جيدة في الليل، ويعد الفندق الفخم الوحيد الذي يحافظ على فن برناكان في المتاجر الذي تكون على شكل البيوت، ويقع هذا الفندق بالقرب من مجمع بوجيس، ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي.

فندق غراند بارك أورتشاد

فندق غراند بارك أورتشاد

يعد هذا الفندق المميزة في التصميم وواجهته الزجاجية الخارجية المضاءة بصورة جيدة في الليل حيث يعد من أكثر الفنادق العصرية في هذا الحي، وهذا الفندق يقع في وسط المنطقة التجارية والسياحية في أورتشا ويعد الموقع الأكثر رغبة في المدينة، ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي.

فندق بان باسيفيك أورتشاد

ما هي أفضل فنادق لرجال الأعمال في سنغافورة

يقع هذا الفندق في قلب المدينة، وطريق أورتشاد، ويمكن الوصول إلى الفندق عن طريق مترو الأنفاق السريعة، ويبعد مسافة 25 دقيقة عن طريق مطار تشانغي الدولي، ويحتوي الفندق على 206 غرفة، ويضم مركز للياقة البدنية، ومطعم إيطالي، وساونا وحمام سباحة.