يتواجد في جدة العديد من المطاعم الرائعة التي إستحوذت على إعجاب الجميع، ومن بينها المطاعم التي تقوم بتقديم الأطباق المحلية والعالمية بكافة أصنافها سواء الأطباق التركية أو الشامية أو اللبنانية بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والمقبلات الرائعة، وسوف نقوم سويا بتوضيح أفضل 5 مطاعم في جدة.

مطعم خيال

مطعم خيال
مطعم خيال

يعتبر من أهم وأكبر المطاعم التركية الرائعة وهو أحد المطاعم التي تختص بالمشاوي حيث أنه يتميز بتوفيره لجلسات معزولة ومفتوحة للعوائل، ويقدم لائحة خاصة من الأطعمة المميزة من أطباق المشويات المميزة، وأهم الأطباق الخاصة المقدمة منه هي تشكيلة اللحوم البشرية والدجاج مع الأرز.

مطعم كنز أبحر

مطعم كنز أبحر
مطعم كنز أبحر

من أشهر المطاعم الكبرى التي تتواجد في جدة وأكثر ما سبب الشهرة له هو الموقع المتميز الذي يتواجد به حيث أنه يقع في منطقة أبحر الجنوبية على البحر الأحمر، ويتميز بوجود العديد من الأجواء الساحرة في الجلسات التي يوفرها للزائري بإطلالات مميزة، ويتمكن من تقديم أشهى الأطباق بفضل العمال الماهرين.

مطعم بابلز

مطعم بابلز
مطعم بابلز

ينضم إلى قائمة أفضل المطاعم المتواجدة في جدة لتميزه بتقديم مجموعة رائعة من أشهر المأكولات سواء المحلية أو العالمية ومنها بينها الأطباق الإيطالية الشهيرة والأسبانية، ويقع هذا المطعم في حي الحمراء بجوار المستوصف السعودي الأمريكي، كما يتميز بأجوائه الرائعة والمميزة التي تجذب الملايين.

مطعم بيبلوس

مطعم بيبلوس
مطعم بيبلوس

من أروع المطاعم التي تتواجد في جدة وينضم إلى قائمة المطاعم اللبنانية الراقية حيث أنه يقدم قائمة من المأكولات المتنوعة الراقية من الأصناف الشامية واللبنانية والمقبلات والحلويات الشرقية المميزة، وأهم ما يميزه جلساته الهائدة التي تطل مباشرة على شاطئ البحر الأحمر.

مطعم الفيروز

مطعم الفيروز
مطعم الفيروز

من المطاعم المميزة والرائعة التي يفضلها العديد من الزائرين والمتواجدين في جدة، حيث أنه يشتهر بتقديم المأكولات التركية ويقوم بتوفير لائحة كبرى من الأطعمة والمأكولات والأطباق التركية المعروفة، بالإضافة إلى أنه يشتهر بالأسعار المناسبة والملائمة لكافة الفئات مع جودة الأطباق التي يقوم بتقديمها.