نوراليا هي مدينة سيرلانكية، والتي تلقب ببريطانيا الصغرى، وهي عبارة عن مدينة جبلية والتي تقع فوق قمة جبلية والتي تبعد مسافة 2000 قدم عن سطح البحر، وتقع في قلب البلاد على مسافة 180 كم من مدينة كولومبو، وتتميز بطقسها البارد وخضرتها الرائعة، وطبيعتها الخلابة، وسوف نتعرف اليوم على ما هي أفضل فنادق في نوراليا من خلال الأسطر القادمة.

ما هي أفضل فنادق في نوراليا

فندق جراند نوراليا

فندق جراند نوراليا

يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من المدينة في نوراليا، ويعتبر من أهم الفنادق هناك، وهو من فنادق فئة الـ 4 نجوم، ويقع بالقرب من الأماكن السياحية والأسواق، ويحتوي الفندق على مطعم هندي كبير ورائع، ويقدم المطعم ألذ وأشهر الوجبات الهندية، ويوجد بالفندق حديقة رائعة.

فندق اراليا جرين نوراليا

فندق اراليا جرين نوراليا

وهو من أروع وأكبر فنادق نوراليا، وهو من فنادق فئة الـ 4 نجوم، والذي يقع بجوار فندق جراند نوراليا، وهو قريب من المدينة، والأماكن السياحية والأسواق، وقريب من بحيرة نوراليا.

فلل سيرين كنج نوراليا

فلل سيرين كنج نوراليا

وهي عبارة عن عدد من الفلل الراقية والفخمة، والتي تتميز بوجود غرف لأربع أشخاص لذا فهي مناسبة للعائلات، وهو من الفنادق الهادئة والجميلة، ويقدم عدد من الألعاب مثل: الشطرنج، البيلياردو، ويقدم الوجبات الخفيفة مجانا طوال اليوم، ويعتبر من أفضل الفنادق في المدينة.