جدة هي العاصمة الترفيهية والتجارية في المملكة العربية السعودية، وتقع على ساحل البحر الأحمر، مما توفر الكثير من أشكال الترفيه المائية، والمعالم السياحية ومجموعة كبيرة من أماكن التسوق للسياح، ومجموعة من الفنادق الراقية، وسوف نتعرف اليوم على أرقى الفنادق في جدة من خلال الأسطر القادمة.

أرقى الفنادق في جدة

موفنبيك النورس جدة

موفنبيك النورس جدة

يحتوي الفندق على 89 غرفة وهو فندق تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات  موفنبيك ويتميز منتجع موفنبيك بأنه يحتوي على حمام سباحة مغطى، ونادي صحي فاخر، وغرفة بخار بالأعشاب، ويقع هذا الفندق على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة، ويوجد أيضا بالفندق مع الحمامات الخاصة، وتضم كافة الغرف على الفراش الفخم، وتضم غرفة معيشة منفصلة مع أريكة متخمة، وكل غرفة وتحتوي على شرفة مظللة كبيرة، ومزودة مع الكراسي للاسترخاء والتي تطل على إطلالة بانورامية على البحر.

ويحتوي الفندق على مطعم متخصص في المأكولات البحرية من المنتجات المحلية الطازجة، ويمكن للنزلاء التمتع بتناول الوجبات في الهواء الطلق، مع التمتع بمناظر الغروب الرائعة على الشرفة الخشبية.

فندق جدة هيلتون

فندق جدة هيلتون

يحتوي الفندق على 388 غرفة، والفندق تابع لسلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون، ويطل هذا الفندق على كورنيش جدة والبحر الأحمر والفندق من فئة الخمس نجوم، ويحتوي الفندق على 5 مطاعم و11 قاعات اجتماعات و 2 حمامات فخمة، ونادي صحي، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي كافة الغرف على تليفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة للجلوس ومكتب، والحمامات مزودة بدش وحوض استحمام ويوفر الفندق أدوات نظافة مجانية، بجانب رداء حمام ونعال.

ويضم الفندق 5 مطاعم لتناول الطعام وتتميز بتقديم المأكولات العالمية في آل سافينا، ويتميز المطعم بالديكور العربي، ويحتوي أيضا على صالة ألعاب رياضية وبولينج، وملاعب تنس مضاءة.

قصر الشرق ، والدورف آستوريا جدة

قصر الشرق ، الدورف أستوريا جدة

يحتوي الفندق على 46 غرفة والفندق تابع لسلسلة فنادق منتجعات الدورف أستوريا، ويحتوي الفندق على حمام سباحة مغطى، ومركز سبا مخصص للسيدات، وصالة رياضية، ويقع هذا الفندق على شارع الكورنيش الشمالي، وأجنحة الفندق مزينة بدقة، وكل جناح يحتوي على الأثاث المزخرف، بجانب الأقمشة والألوان الرائعة في الديكور الداخلي، ويحتوي كل جناح أيضا على تكييف هواء في كل غرفة، وتليفزيون يعرض القنوات الفضائية وأرائك فخمة وميني بار.

ويحتوي أيضا على مطعم جميع النوافذ الكبيرة به تطل على البحر الأحمر ويتميز بتقديم الأطباق  الإيطالية الفخمة في تصميم المطبخ.