منذ العديد من السنوات والفيس بوك يعتبر من وسائل التواصل الإجتماعي التي يحتلها الملايين من المتابعين في كافة أنحاء العالم ويقومون بإنشاء حسابات لهم للتواصل مع أصدقائهم وأقاربهم ولتكوين صداقات وعلاقات جديدة، وفي الوقت نفسه يسعى القائمين على الفيس بوك بتطوير المزيد من الخدمات الخاصة به وجعلها أكثر تماشيا مع التطورات في الواقع لجذب أكثر عدد من المستخدمين، ولكن في بعض الأوقات يحتاج المستخدم إلى حذف حسابه الشخصي من على الفيس بوك للعديد من الأسباب وهذا من الممكن القيام به بكل بساطة وفق عدد من الخطوات.

طريقة حذف الحساب من الفيس بوك

  • يتم أولا تسجيل الدخول على الرابط الخاص بالحساب الشخصي للمستخدم.
  • ثم الضغط على الرابط الخاص بحذف الفيس بوك، ويجب التأكد جيدا من الرغبة في الحذف لأنه بالضغط على هذا الرابط سوف يتم البدء فعليا في خطوات حذف الحساب.
  • بعد الضغط على الرابط يجب الضغط على زر التأكيد وإنتظار ظهور نافذة جديدة تتطلب إدخال كلمة السر الخاصة بالمستخدم لضمان الجدية في حذف الحساب.
  • ثم يقوم الفيس بوك بإظهار رسالة محتواها أن الحساب سوف يتم تعطيله لمدة 14 يوما قبل أن يتم حذفه نهائيا، وبالضغط على زر الموافقة يتم إغلاق الحساب.

كيفية التراجع عن حذف الحساب

كيفية التراجع عن حذف الحساب
كيفية التراجع عن حذف الحساب

قد يرغب المستخدم في أن يراجع نفسه ويرغب في البقاء على حسابه ولكن عليه أن يتخذ قراره النهائي في خلال 14 يوما فقط من بدء عملية حذف الحساب، حيث أنه، ويتم التراجع من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب والضغط على النافذة التي تظهر والتي تسأل عن الرغبة في إلغاء الحذف وعند الضغط على الموافقة سوف يتم فتح الحساب مرة أخرى.