تحتوي الأرض على الكثير من الأماكن الجذابة الساحرة التي تعتبر نقاط جذب سياحية لكل عشاق زيارة مثل هذه الأماكن، حيث تخلف رغبة الأشخاص اتجاه الأماكن المختلفة، فبعض الأشخاص قد يرون في الصحاري أماكن رائعة، والبعض الآخر قد يرغب في زيارة الجبال، والبعض يعشق البحر والشواطئ، وهناك يفضل قضاء عطلته في الأماكن الريفية أو السهلية، حيث كل منطقة من هذه المناطق بها ميزة تميزها عن غيرها، فكل منطقة رائعة بما فيها من مناظر وطبيعة.

ومن أشهر الأماكن التي تجذب الكثير من السياح والزوار من مختلف الأصناف هي الجزر، وتنتشر الجزر في مختلف أنحاء العالم، وتتميز بالجمال والروعة، والجمال الطبيعي المذهل.

أجمل جزر العالم

أجمل جزر العالم

جزيرة Big Island

تقع في هاواي، وتبلغ مساحتها بحوالي ألف كم2، وتتميز بجمال شواطئها، بجانب حممها البركانية الليلة، وهي من أروع الأماكن المناسبة للعائلة وقضاء أروع الأوقات، وتضم الجزيرة مرافق سياحية متنوعة وهامة، ومن أروع ما تتميز به هذه الجزيرة التنوع المناخي بها، بالإضافة إلى شواطئها الرملية المتعددة الألوان.

جزيرة الحاجز المرجاني

والتي تقع في دولة أستراليا، وتتميز بوجود الكثير من الشعب المرجانية المتنوعة والتي يبلغ عددها حوالي 3000 نوع تقريبا، وتتميز أيضا بوجود مجموعة كبيرة جدا من المخلوقات البحرية المذهلة التي تتواجد فيها.

جزر المالديف

تعتبر من أكثر الجزر التي توفر الراحة والهدوء لجميع زوارها، حيث تضم الكثير من المرافق السياحية الجذابة والجميلة، بجانب روعة مياهها، وتتميز أيضا بارتفاع سطح الجزر عن سطح المياه بمسافة مترين تقريبا.

جزيرة الموريا

تقع في البولينيزا الفرنسية، وتتميز هذه الجزيرة بكثرة البحيرات المذهلة التي تتواجد فيها، والتي تمنحها رونق رائع ومميز، مما تكون مكان مناسب لقضاء شهر العسل.