تألق نجم تركيا في السنوات الماضية في عالم الأزياء والموضة ظهرت مجموعة من الماركات التركية ذات شهرة عالية في جميع أنحاء العالم، وسوف نتعرف اليوم على أبرز العلامات التركية من خلال الأسطر القادمة.

أبرز العلامات التركية

ماركة  السي واكيكي LC Waikiki

ماركة  السي واكيكي LC Waikiki

من أبرز العلامات التركية في تركيا وفي جميع أنحاء العالم، وبدأت هذه الماركة طريقها التجاري في السوق العالمي بباريس في ثمانينات القرن الـ 20 في عام 1985ميلاديا، واستمرت حتى أواخر التسعينات في عرض الأزياء الخاصة بها في ما يزيد عن 500 متجر حول العالم، ويقدم المتجر مختلف الأزياء للنساء والرجال والأطفال، وتكثر عرضها في أنقرة واسطنبول وأسواق بورصة تضم أكثر من 400 متجر في تركيا، ويعود الشهرة العالية لهذه الماركة لاهتمامها بالحشمة والتجديد وتقديمها أحدث وأروع صيحات الموضة بأعلى جودة وبأسعار معقولة ملائمة للجميع.

مخازن المجموعة Collezione لمحبي السفر

مخازن المجموعة Collezione لمحبي السفر

وتعتبر من أفضل الماركات العالمية لمحبي السفر للرجال والنساء والأطفال وأيضا للاكسسورات النسائية وتتميز المنتجات بالفخامة والجودة العالمية ويوجد لها مجموعة من المتاجر تزيد عن 500 متجر في كافة أنحاء تركيا وأشهرها  أزمير وأنقرة واسطنبول بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر والمصانع خارج تركيا.

ماركة HOTİÇ

ماركة HOTİÇ

من العلامات النسائية المميزة لبيع الاكسسورات والحقائب النسائية التي تتناسب مع النمط العصري، والتي تعرض المنتجات الخاصة بها من الجلود الطبيعية الخالصة والجلود عالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعة من الحقائب المصنوعة بصورة يدوية وتقدم مجموعة من الأذواق المميزة المناسبة للجميع بأسعار معقولة ومناسبة للجميع.

ماركة الازياء النسائية Ipekyol

ماركة الازياء النسائية Ipekyol

نشأت هذه العلامة التجارية في أواخر الثمانينات من القرن الماضي وكانت تتميز بالهدوء والفخامة والجودة في التصميم، وأصبحت تنمو تدريجيا حتى أصبحت من أحدث الماركات العالمية وتقدم الأزياء التركية المعاصرة، والأحذية والاكسسورات والحقائب الجلدية النسائية.

ماركة Vakko الفاخرة

ماركة Vakko الفاخرة

تقدم هذه الماركة خدماتها للنساء والرجال وتتميز بالتصاميم المميزة، والأقمشة الفخمة، وتصميم الأقمشة المميز، والمطبوعات الفخمة على الملابس، والألوان الراقية الزاهية، وتقدم الأحذية الجلدية الفخمة والحقائب مع الملابس وتعتبر من أقدم الماركات التركية التي تم تأسيسها في عام 1934م، ومن أغلى وأرقى العلامات التركية.