المدينة الرائعة جاكرتا، والتي تعد من أفضل المدن السياحية في اندونيسيا وتعتبر من أفضل المناطق التاريخية العريقة والتي يقصدها السياح لزيارة كافة معالمها الفريدة والمميزة، وتتميز أيضا بالمطاعم الفريدة والمميزة التي تقدم أشهي الأطباق، وسوف نتعرف اليوم على أفضل المطاعم التي توجد في جاكرتا من خلال الأسطر القادمة.

أفضل المطاعم التي توجد في جاكرتا

مطعم لارا دوجنجرانج

مطعم لارا دوجنجرانجو من أفضل المطاعم الاندونيسية ويوجد في ولاية جاكرتا العريقة، وتم تم بناء المطعم بتصميم يشبه المعبد، ويضم المطعم العديد من الأثاث الخاص بالحضارة الاندونيسية، ويحتوي أيضا على بعض التماثيل العريقة، ويقدم المطعم ألذ المأكولات الاندونيسية المعروفة والتقليدية، بالإضافة إلى بعض المأكولات الآسيوية المعروفة، ويسمح أيضا ببعض الكحوليات.

مطعم شنغهاي بلو 1920

مطعم شنغهاي بلو 1920

من أشهر المطاعم الصينية الموجودة في جاكرتا، ويتميز المطعم بتقديم ألذ المأكولات الصينية على الطريقة الصينية الأصلية، وجميع أجواء المطعم تمنحك الشعور بالمتعة والراحة، ويقدم المطعم أيضا بعض المأكولات الآسيوية الشهية.

كافي باتافيا ( مقهى )

كافي باتافيا ( مقهى )

يعد من أفضل المقاهي التاريخية في جاكرتا، ويقدم المقهى أجود تشكيلة من المشروبات الساخنة، والقهوة، ويقدم المقهى أيضا المشروبات الكحولية والنبيذ، ويقدم ألذ المأكولات التي تتناسب مع وجبات الغذاء، ويوجد بالمقهى مسرح صغير لإقامة بعض الحفلات.

مطعم وارنج كوتاتوا

مطعم وارنج كوتاتوا

لعشاق الهدوء والبساطة من السياح لهذه البلد الساحرة فيناسبهم هذا المطعم كثيرا حيث يتميز المطعم بالهدوء والبساطة في التصميم بالإضافة إلى أنه يأخذ هيئة البناء القديم والتراثي الاندونيسي، ويقدم المطعم ألذ المأكولات الأسيوية أروعها ويقدم أيضا بعض المشروبات الساخنة والشهية والحلويات.

مطعم بورجرينز

مطعم بورجرينز

يتميز هذا المطعم بتقديم كافة المأكولات النباتية فقط، فيعتمد على الطعام الخضري والخالي من أي منتجات حيوانية، ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق على الطريقة النباتية مثل البرجر النباتي الذي يتكون من بعض الحبوب الخضراء، بالإضافة إلى أنواع كثيرة من الباستا، والسلطات المختلفة، ويقدم المطعم جميع أطباقه على الطريقة الإيطالية والطريقة الآسيوية.