منتجعات التزلج على الجليد من الأنشطة الأكثر جاذبية في العالم، والتي تنشر في جميع أنحاء العالم، وسوف نتعرف اليوم على أشهر منتجعات التزلج على الجليد من خلال الأسطر القادمة.

أشهر منتجعات التزلج على الجليد

أسبن بولاية كولورادو / الولايات المتحدة الأمريكية

 

أسبن بولاية كولورادو / الولايات المتحدة الأمريكية

من منتجعات التزلج الأكثر شعبية في أمريكا ومن أكثر المنتجعات شهرة في العالم، ويمتد المنتجع لحوالي 2400 متر في جبال روكي.

وبالرغم من أن الجليد يختفي في فصل الصيف تماما، إلا أنها تحتفظ بسحرها لتكون من الوجهات السياحية الأقل جاذبية مع الظروف الرائعة لرياضة الغولف واستكشاف المناطق المحيطة بها الجبال المبدعة.

بانسكو ، بلغاريا / الاتحاد الأوروبي

بانسكو ، بلغاريا / الاتحاد الأوروبي

أصبحت مدينة بانسكو من أهم منتجعات التزلج على الجليد الواعدة في بلغاريا وفي أوروبا، وتتميز بوقعها الرائع على سفح جبل بيرين بالقرب من ريلا وجبال رودوب.

وجبال بلغاريا تعتبر من أروع الأماكن في أوروبا مما يقصدها الكثير من السياح.

زيرمات / سويسرا

تعتبر واحدة من المنتجعات السويسرية للتزلج الأكثر شهرة في زيرمات وتقع عند سفح جبل ماترهورن، وتعرف بشكلها الهرمي، وتعد منحدرات التزلج المحلية هي الأكثر دهشة والمثيرة للاهتمام، وذات الطبيعة السليمة والنظيفة بالإضافة أيضا إلى الثقافة والمأكولات المحلية المميزة.

وتعبر زيرمات من المناطق الجميلة وتتميز المدينة بجو الجبل النموذجي، وهذا المكان المذهل في الشتاء يغطي بالثلوج رقيق، وفي الصيف يغطى بالمروج الحادة في جبال الألب مع المساحة الخضراء.

نيسيكو / اليابان

يقع منتجع التزلج الأكثر شهرة في اليابان في الجزء الجنوبي الغربي من جزيرة هوكايدو، ويقصده الكثير من السياح خلال أشهر الشتاء، ويعتبر هذا المنتجع من أماكن الجذب لليابانية المعلقة بقوة إلى الطبيعة الساحرة.

بلاكوم ، كولومبيا البريطانية / كندا

بلاكوم ، كولومبيا البريطانية / كندا

يعتبر من أهم المنتجعات للتزلج في كندا، ويقع إلى الشمال من مدينة كندا الساحرة من فانكوفر، وتقع منحدرات التزلج على مقربة البلدة، ويتميز هذا المنتجع بأنه يقع في واحدة من أروع المناطق على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية.