تعتبر مدينة أنطاكيا من أفضل المدن التاريخية في تركيا، وتقع في الضفة اليسرى لنهر العاصي على مسافة 30 كيلو متر من شاطئ البحر المتوسط وتعتبر من أهم المدن القديمة، وتتميز المدينة بوجود المعالم السياحية التاريخية بالإضافة إلى الطبيعية الخلابة والأنشطة السياحية والترفيهية وتتميز أيضا بكثرة المطاعم المميزة التي تقدم مجموعة من الأطعمة الشهية، وسوف نتعرف اليوم على أفضل المطاعم في منطقة أنطاكيا التركية من خلال الأسطر القادمة.

أفضل المطاعم في منطقة أنطاكيا التركية

مطعم أفان كاهفيسي

مطعم أفان كاهفيسي

يوجد المطعم في البلدة القديمة ويعتبر من أفضل المطاعم الشعبية في المنطقة ويتميز المطعم بالحضارية والتراث ويقدم المطعم ألذ الحلويات التركية المصنوعة من ماء الورد بالإضافة إلى أرقى الحلويات والآكلات التركية، بالإضافة إلى جميع المأكولات التركية الشعبية مثل التورتانلي، والشاورما، والكباب، والطواجن التركية اللذيذة.

مطعم سفييكا

مطعم أفان كاهفيسي

من أروع الأماكن المميزة ذات التصميم الكلاسيكي البسيط والراقي، مع الاستمتاع بتناول المشروبات الخفيفة والقهوة، والمقبلات التركية اللذيذة، والحلويات التركية الشهية، والمعجنات التركية.

مطعم مادو أيفي

مطعم مادو أيفي

يقدم المطعم جميع المأكولات المتنوعة والبسيطة مثل: الباسا والسلطات اللذيذة والبيتزا، والحلويات التركية، وشروب العيران، ومشروب البوظ التركي، والمشروبات الساخنة والقهوة.

مطعم شيرينيير

مطعم شيرينيير

من المطاعم الرائعة والمميزة ويقع هذا المطعم على شاطئ البحر، والمكان مناسب لاصطحاب الأطفال، ويتميز المطعم بتقديم المقبلات التركية الباردة والساخنة، ويتميز أيضا بتقديم أطباق السمك الشهية والجمبري والسلطات وأطباق اللحم المشوي، والدجاج، والعصائر، والحلويات والمشروبات التركية المميزة.

مطعم سلطان سوفراسي

يتميز هذا المطعم بتقديم جميع المأكولات التركية التقليدية من معجنات ومخبوزات ولحوم وشوربات وطواجن بالإضافة إلى تقديم الحلويات بالنكهات العثمانية الراقية.

مطعم اناضولو

مطعم اناضولو

يقدم المطعم الطعام التركي ويتميز بالتنوع في الأطباق ما بين أسماك ومعجنات ولحوم وسلطات وحلويات ومقبلات ومشروبات تركية مثل: العيران والبوظ، وكافة أطباقه من المطبخ التركي القديم.