تتميز أوروبا بمعالمها الرائعة التي تنتشر في مدنها الساحرة، وأكثر المعالم شهرة في الحدائق الوطنية، المنتزهات الوطنية، وسوف نتعرف اليوم على أروع الحدائق الوطنية في أوروبا من خلال الأسطر القادمة.

أروع الحدائق الوطنية في أوروبا

حديقة مقاطعة ليك الوطنية

حديقة مقاطعة ليك الوطنية
حديقة مقاطعة ليك الوطنية

تعتبر من أجمل الوجهات في كل من إنجلترا وفي منطقة بحيرة الحديقة الوطنية، وتعتبر الحديقة موطن لمجموعة كبيرة من البحيرات، يأتي إليها الزوار للتمتع بمسارات المشي لمسافات طويلة بين فيلس، ورؤية الوجهات المختلفة.

بارك Oulanka الوطنية

Oulanka National Park
Oulanka National Park

في شمال فنلندا، تجد المساحات الخضراء الخلابة المترامية الأطراف مع روعة بارك Oulanka الوطنية، ويقصد الحديقة العديد من الزوار للتمتع بمسارات المشي مع الرحلات ذات الشعبية الكبيرة في كل من فنلندا، وتحتوي  الحديقة على وسائل على وسائل التسلية الأخرى ركوب الدراجات الجبلية وقطف التوت، والتجديف على الكثير من الأنهار والجلوس في الكابينة الخشبية التي تنتشر في الحديقة.

حديقة سكسونية سويسرا الوطني

Saxon Switzerland National Park
Saxon Switzerland National Park

تقع هذه الحديقة داخل الحدود الألمانية بالقرب من مدينة درسدن وتمتاز بالتشكيلات الحجرية الغربية والمناظر الجميلة مع مسارات المشي، والتسلق على الجبال، وممارسة المشي لمسافات طويلة.

بحيرة لوموند

بحيرة لوموند
بحيرة لوموند

في وسط اسكتلندا يوجد بحيرة لوموند، وحديقة Trossachs الوطنية، وتعتبر هذه الحديقة موطن لمجموعة من الجبال الرائعة، بالإضافة إلى وجود عدد قليل من القرى الصغيرة في الحديقة.

حديقة هووي تاورن الوطنية

حديقة هووي تاورن الوطنية
حديقة هووي تاورن الوطنية

تحيط هذه الحديقة بمجموعة من الجبال التي تحمل نفس الاسم، وتعتبر هذه الحديقة من أكبر المحميات الطبيعية في جبال الألب، وتعتبر موطنا للغابات وللتندرا، والشالات، والأنهار الجليدية، بالإضافة إلى وجود مسارات المشي الطويلة عبر الحديقة.

بحيرات بليتفيتش

بحيرات بليتفيتش
بحيرات بليتفيتش

تقع الحديقة الوطنية لبحيرات بليتفيتش في منتصف كرواتيا، وهي محمية الغابات التي تتميز بالمجموعة الصادرة في 16 من البحيرات الرائعة والمدرجة، وكل هذه البحيرات ترتبط بالشلالات، وتمتد على طول الطريق إلى الوادي الحجر الجيري الرائع، بالإضافة إلى الممرات المرصوفة والمسارات المدهشة الأكثر تحدي لقوة الرياح، مع إطلالة على المناظر الجميلة.