العاصمة النمساوية فيينا من المدن الجميلة في النمسا، والتي تتميز بوجود أماكن سياحية وترفيهية مثل المطاعم والفنادق وأماكن التسوق والمتاجر، وسوف نتعرف اليوم على أشهر أماكن التسوق في فيينا من خلال الأسطر القادمة.

أشهر أماكن التسوق في فيينا

متجر رينغ شتراسن

متجر رينغ شتراسن

يتميز هذا المتجر بوجود المعارض الأثرية والفنية ومحلات الملابس ذات العلامات التجارية العالمية، والمجوهرات، ويقع هذا المتر في قلب المدينة وخاصة على يمن الأوبرا.

متاجر شارع قصر هوفبروغ

متاجر شارع قصر هوفبروغ

يعتبر هذا الشارع من أشهر وأقدم شوارع مدينة فيينا، ويعتبر هذا الشارع متجر حيوي للعديد من السياح في فيينا وأيضا السكان المحليين بالمدينة، حيث تتنوع متاجر الأنسجة والمطاعم المميزة، وأيضا المجوهرات.

متجر ناش ماركت

متجر ناش ماركت

يعتبر من أشهر وأهم معالم مدينة فيينا ويوجد المتجر في قلب المدينة، وسوف تجد كل ما تريد شراءه في هذا المتجر الرائع، حيث المجوهرات ومحلات الملابس، وكل ما يحتاجه المنزل من أدوات، ومنتجات السوبر ماركت المعروفة، والفاكهة والخضراوات، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية بأنواعها المختلفة، والمطاعم العالمية.

سوق المنعطف الذهبي

سوق المنعطف الذهبي

وهو من الأسواق المشهورة والمميزة للغاية في مدينة فيينا وفي هذا السوق يتجمع باعة الذهب في متاجر فخمة وراقية، ويمتد هذا المنعطف من قصر هوفبورغ وكولمارت حتى شارع كانتر، ويوجد في هذا المنعطف أباطرة صناع وتار الذهب ذا العلامات التجارية العالمية.

ماك آرثر غلن ديزاينر أوتليت بارندورف

يحتوي هذا المتجر على 170 متجر متنوع الخدمات والبضائع ذا العلامات التجارية العالمية والمحلية الصنع، وهو من المتاجر المميزة في مدينة فيينا.

متجر فين برودكتس

يتميز هذا المتجر ببيع الهدايا التذكارية والسيفونير التي تم صنعها في النمسا والتي تحمل العلامات التجارية النمساوية المحلية الصنع.