في فصل الشتاء البارد، يفكر الكثير في قضاء وقت جميل في أوروبا مع التمتع بشواطئها الجميلة، وبرغم الطقس البارد في أوروبا إلا أن الشواطئ الأوروبية لها إطلالة خلابة ومميزة وتستحق الزيارة في شهر فبراير، وسوف نتعرف اليوم على شواطئ رائعة في شهر فبراير من خلال الأسطر القادمة.

شواطئ رائعة لشهر فبراير

منطقة البحر الكاريبي

منطقة البحر الكاريبي

تعتبر هذه المنطقة موطن لمئات المنتجعات السياحية والشواطئ الخلابة، وتتميز بالمناخ الجميل في شهر فبراير، وتعتبر أيضا من الشواطئ الهادئة الغير مزدحمة.

المحيط الهندي.

المحيط الهندي.

الهند: تتميز بشواطئ غور التي تعتبر منطقة جذب رائعة للسياح ومثيرة للمتعة والاهتمام.

جزر المالديف

جزر المالديف

تتميز جزر المالديف بإطلالة رائعة، وتحتوي أيضا على مناطق وشواطئ رملية ناعمة على الجزر المرجانية المزينة المذهلة، مع المنتجعات الرائعة وأسعارها المميزة، ويأتي معظم الزوار والسياح في مجموعات، وتقع الكثير من المنتجعات مع الشواطئ المذهلة والبحار الزرقاء الجميلة، المميزة بالغوص والغطس، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية.

ناواتونا ، وسري لانكا

ناواتونا ، وسري لانكا

تعتبر من الوجهات الرائعة لقضاء العطلة الثقافية وعطلة الشاطئ.

سيشيل

سيشيل

تحتوي على الكثير من  الجزر السياحية الرائعة، والتي يأتي إليها أعداد كبيرة من السياح للاستمتاع بالشواطئ الجميلة مع منتجعات الجزيرة.

البحر الاحمر

يوجد في البحر الأحمر الكثير من المنتجعات السياحية في مصر بأسعار رائعة بالإضافة إلى أنها من أروع المناطق الجميلة مع الشمس المشرقة، وتعتبر من أحدى عوامل الجذب السياحي المميزة في مصر، بالإضافة إلى الرحلات اليومية إلى الأقصر لتكون من الأمور الممتعة.

استراليا جنوب شرق ساحل

مانلي أو بوندي بالقرب من سيدني وهي من أروع الأماكن الخلابة.

المحيط الأطلسي

المحيط الأطلسي

جزر الكناري: تتميز بالمناخ الصيفي الدائم مع أشعة الشمس، وتحتوي على العديد من الشواطئ الجملية مع الأنشطة المتنوعة التي يمكنك ممارستها هناك, والشواطئ المخصصة للأسر وللعراة، وركوب الأمواج والطبيعة الخلابة.

جنوب أفريقيا: يوجد به خليج المخيمات مع المناظر الجميلة السهلة الوصول إلي الرحلات المنخفضة مع الماء البارد.

الفلبين

وهي من الوجهات الجيدة والقيمة التي يسكنها شعب رائع، مع وجود مجموعة من الشواطئ الاستوائية المذهلة مثل الشاطئ الأبيض الذي يقع في جزيرة بوراكاي مع الرمال الناعمة الجميلة، ويحيط بها أشجار النخيل مع مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم.