تعتبر الخبر من أهم المدن في السعودية، وتقع الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وتتميز الخبر بوجود عدد من الأماكن السياحية المميزة، وسوف نتعرف اليوم على أروع الأماكن السياحية في الخبر من خلال الأسطر القادمة.

أروع الأماكن السياحية في الخبر

شاطئ الغروب

شاطئ الغروب

يوجد في الخبر مجموعة من الشواطئ الأنيقة والجميلة للزيارات العائلية، ومن الشواطئ المميزة شاطئ الغروب وهذا الشاطئ من أروع أماكن الإقامة، يحتوي الشاطئ على حديقة مائية كبيرة، وممرات، وبولينج، ومرافق للطعام، ويوجد الكثير من المطاعم الفاخرة المتاحة على طول كورنيش الخبر.

فينيسيا مول

فينيسيا مول

يعتبر من المجمعات التجارية الجديدة في الخبر، والذي يضم الكثير من البوتيكات والمحلات التجارية المتخصصة في الأزياء من مجوهرات وملابس، ويقع عند مدخل مدينة الخبر، على الجانب الآخر من الراشد مول.

الراشد مول

الراشد مول

يقع المول راشد في بداية شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز، ويعرض المول أفضل وأبرز المنتجات من الغرب والشرق، بالإضافة الكثير من المطاعم، وقاعة ألعاب للأطفال، ولدى الراشد مول أيضا هايبر ماركت مجهز على أعلى مستوى.

برج الماء

برج الماء

يقع برج الماء في الخبر على جزيرة تحاط بالمياه وتوصلها إلى كورنيش الخبر، ويتكون البرج من 3 طوابق، يوجد في الطابق العلوي مطعم كبير يطل على مدينة الخبر وكورنيش الجهة البحرية، ويوجد بالبرج خزان مياه لتوفير المياه للمدينة.

المتحف الوطني

المتحف الوطني

من الأماكن المناسبة لاكتشاف المملكة العربية السعودية، وسوف تتعرف في هذا المتحف على الثقافة والتاريخ، ومعرفة المزيد عن الثقافة السعودية القديمة والفنون المبدعة.

مول الظهران

يعتبر من مرتكز التسوق الأكثر شعبية في السعودية، ويقع هذا المول في الزاوية المكون من طريق الملك سعود وطريق الأمير بن فهد، ويحتوي المول على مجمعات هايبر ماركت والمطاعم ومحلات للترفيه والمقاهي، ومواقف سيارات واسعة للزوار.

طريق الملك عبدالله

وهو طريق يتميز بمجموعة مطاعم عالمية، ويعتبر من الشوارع المميزة في مدينة الخبر، ويوجد فيه الأنشطة الدائمة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات العالمية.