تعتبر جزيرة بالي من المقاطعات الدولية السياحية، والتي تتكون من  تكوين بركاني صخري، وتتميز بكثرة الأنشطة الترفيهية والرحلات السياحية، ويأتي إليها الكثير من السياح بصورة دورية، وسوف نتعرف اليوم على أنسب الأماكن للتخيم في جزيرة بالي من خلال الأسطر القادمة.

أنسب الأماكن للتخيم في جزيرة بالي

مخيم Baliwoso Camp

مخيم Baliwoso Camp

من المخميات البيئة الرائعة التي تتميز بمناظر طبيعية جميلة، وتتميز بالأنشطة التعليمية والترفيهية والمخيم من الفرص الرائعة لتعامل مع المجتمع المحلي في جزيرة بالي، وهذا المخيم يقع في قرية بينغوتان، وتم تطوير  المخيم للحفاظ على البيئة وللاندماج مع المجتمع المحلي البالي، والثقافة،  ويعمل أيضا على اكتساب الثقافة المحلية والتنمية المستدامة والمشاركة في العمل التطوعي، ويحرص المخيم أيضا على أعمال الزارعة في المقام الأول.

مخيم جزيرة Nusa Penida

مخيم جزيرة Nusa Penida

من المخميات المذهلة التي تسمح للزوار والسياح بالمغامرة وهي من الأماكن التي تضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل زراعة النباتات المذهلة على المنحدرات الصخرية، وركوب القوالب المائية، ويوجد بالمخيم أيضا مجموعة من الأنشطة الإبداعية المرحة للسياح مثل: حفلات الشواء والطهي اليومية، وممارسة التمارين الرياضية.

مخيم جبل Gunung Agung

مخيم جبل Gunung Agung

من الأماكن المبدعة على المرتفعات المختلفة عن أي مكان في اندونيسيا ومن الأماكن الجميلة المناسبة للهدوء والاسترخاء في بالي مع الأنشطة الترفيهية الجميلة والمخيم يقع على غونونغ أغونغ وفي الصباح والمساء تنظر على الجبال البركانية الرائعة.

مخيم Gunung Abang

مخيم Gunung Abang

من المحيمات المفضلة لعشاق المغامرة وإخراج الطاقة وتعلم المهارات الجديدة، ولتسلق الجبال وهو من أفضل الخيارات للإقامة بجانب البراكين في جزيرة بالي، ويوجد معبد على قمة الجبل، ويعتبر من الأماكن الرائعة للتخييم في الهواء الطلق والمرتفعات المبدعة ومناسب للتجمعات الشبابية والأصدقاء.

مخيم Bukit Asah

مخيم Bukit Asah

وهذا المخيم على الغابة والشاطئ معا وهو من المخيمات الرائعة لعشاق المناظر الطبيعية والهدوء، ويجمع المخيم بين الخضرة والبحر، ويتميز المكان بالسحر والجمال ومناسب كثيرا لتجمعات الشباب.