تعتبر مدينة يوجياكارتا من أروع المدن الاندونيسية، وهي من أحدى مراكز الثقافة الجاوية، وتقع يوجياكارتا وسط جزيرة جاوة، وتضم مجموعة من الفنادق والمطاعم الممتعة للسياح، وتعتبر مقصد للكثير من السياح من عشاق الاسترخاء والهدوء، وسوف نتعرف اليوم على مقاهي فريدة ومميزة في مدينة يوجياكارتا من خلال الأسطر القادمة.

مقاهي فريدة ومميزة في مدينة يوجياكارتا

مقهى ومطعم  Mang Engking

من الأماكن الرائعة حيث أن المبنى عبارة عن قلعة مبدعة في شكلها ونوعها، ويقدم المقهى أطباق الربيان والأسماك، وتتميز الأطعمة بالحرارة الشديدة، وحول القلعة يوجد مجموعة من الأكواخ داخل بحيرة ويتم الانتقال بينها عبر القوارب الصغيرة، وهو مطعم مميز في شكله وبناؤه، بالإضافة إلى أن القلعة مناسبة لالتقاط صور تذكرية للأزواج في شهر العسل.

مقهى Via Via Resto Jogja

جو جميل وهادئ ويتميز المقهى بالاستراحات الملونة والطاولات الغير تقليدية ويقدم المقهى المخبوزات الشهية والسندوتشات الساخنة اللذيذة مع القهوة الاندونيسية الممتعة ويوجد بالمقهى مكتبة صغيرة تحتوي على مجموعة من الكتب أغلبها باللغة الإنجليزية، ومكان خاص بأنشطة الأطفال، وحوائط للفنانين بغرض رسم الجدريات الفنية المذهلة.

مقهى Abhayagiri

لعشاق الطبيعة الخلابة حيث يمنحك المقهى إطلالة بانورامية راقية، ويقع المقهى على أحدى التلال والمناظر الطبيعية في Prambanan، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس مع تناول فنجان القهوة، ويقدم المقهى الأطباق الاندونيسية الرائعة، والحلويات الغربية.

مقهى Jejamuran

من المطاعم المشهورة في تقديم جميع أنواع الفطر بالإضافة إلى جانب لبيع الفطر بجميع الأشكال والأنواع، وأيضا تعليم كيفية زراعة الفطر والأسمدة المناسبة له، وهذا المطعم مناسب لمحبي الفطر.

مقهى Mi Casa es tu Casa:

من الأماكن التقليدية المميزة والخاصة لتجمعات الشباب، ويتميز المقهى بصنع الطعام أمام الزوار ويقدم المقهى جميع الأصناف والوجبات والمشويات.

مقهى Roaster

من المقاهي المبدعة لمحبي القهوة والوجبات الخفيفة والحلويات وهو من الأماكن الشبابية الرائعة المناسبة لتجمعات الشباب.