تتميز الغابات الممطرة بكثرة سقوط الأمطار عليها، وتحتوي الغابات على أشجار عالية ويسودها طقس دافئ وهي غابات مدارية تتواجد بكثرة في اندونيسيا في مناطق عديدة، وسوف نتعرف اليوم على أشهر فنادق الغابات الممطرة في اندونيسيا من خلال الأسطر القادمة.

أشهر فنادق الغابات الممطرة في اندونيسيا

فندق Vila Air

وهو عبارة عن فيلا جذابة تقع في الطبيعة الجميلة بجانب الأشجار العالية، والبرك في الهواء الطلق، وتقع الفيلا بالقرب من يمبانغ وتذب السياح والزوار بصورة كبيرة بسبب الجمال والخضرة بجابن الغابات الممطرة، وتتيح للزائر خصوصية كبيرة حيث كل فيلا متصلة ببيركة مياه خاصة بها ويوجد بها حديقة مستقلة، وتم بناء الفيلا بالنمط التقليدي الاندونيسي بخشب الورد وخشب الصنوبر، والفيلا الواحدة 3 غرف.

فندق Woods of Lux

في الغابات الخضراء الساحرة حيث السكينة والسلام والهدوء بعيدا عن الضوضاء والازدحام ويوفر الفندق مساحة خصوصية رائعة حيث حمامات سباحة مستقلة والغرب الجميلة الخشبية والحديقة الرائعة المتصلة بها وتطل على الغابات المرتفعة، بالإضافة إلى حديقة صغيرة للعب الأطفال واللهو وجليسات للعب مع الأطفال.

فندق  Saung Gawir

من المناطق الحية وسط مزارع الفراولة، وهو عبارة عن مجموعة المنازل الخشبية المصنوعة من الخيزران التقليدي الاندونيسي تقع وسط مزارع الفراولة الاستوائية، والمنازل توجد بجانب بعضها البعض ويفصلها حدائق صغيرة مفتوحة ويتميز المكان بالسحر والهدوء والمال الطبيعي الخلاب.

فندق Padma Hotel Bandung

من الفنادق الرائعة ويقع هذا الفندق على مرتفعات الغابة وهو من الفنادق الراقية ويقع الفندق وسط مدينة باندونج حيث مراكز التسوق والمتاجر، ويوجد بالفندق مطعم رائع لتناول وجبات العشاء، وتطل غرف النوم على الغابات الممطرة المذهلة للإطلالة ساحرة، ويقع الفندق في مرتفعات الجبل ويوجد على سطح الفندق حمام سباحة وأماكن للاسترخاء والجلوس وممارسة التمارين الصباحية وممارسة اليوجا، وحديقة صغيرة.

منتجع Patuha Resort

من المنتجعات المذهلة التي تقع على سفوح جبل  Patuha mountain البارد، وبالقرب من المنتجع توجد الينابيع الساخنة لعلاج آلم العضلات وإعادة شحن الطاقة الإيجابية من جديد، وغرف الفندق تقليدية من الخشب وأساسها من الخيزان.