السياحة في اندونيسيا لها ذوق وشكل متخلف حيث تجمع بين الغرابة والهدوء والتميز والجمال، وتتميز اندونيسيا بأرخبيل البحري الأكبر والأبرز في العالم حيث أنها تتوسط المحيطين الهادي والهندي، وسوف نتعرف اليوم على فيلات ومنازل فوق المياه في اندونيسيا من خلال الأسطر القادمة.

فيلات ومنازل فوق المياه في اندونيسيا

منتجع Pulo Cinta Eco Resort

من المنتجعات الرومانسية الرائعة في اندونيسيا والمنتجع بمثابة جزيرة خاصة صغيرة، وهو من الأماكن السياحية المناسبة للأزواج لقضاء ليالي شهر العسل، يقدم المنتجع إطلالة بانورامية رائعة على البحر عبارة عن أكواخ خشبية مميزة على البحر يبتعد كل كوخ عن الآخر مسافة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة الرائعة في المنتجع مثل: الرياضة المائية والغوص والسباحة.

منتجع Ora Beach Resort

حيث العزلة والهدوء في الغابات والجبال ويقع المنتجع وسط مالوكو، وهو من الأماكن الساحرة الخلابة حيث المتعة والمغامرة وراحة الأعصاب والهدوء، ويحتوي المنتجع على مجموعة من المنازل الخشبية فوق المياه، ويسهل الوصول إليها من خلال القوارب الخشبية الصغيرة، ويتميز المكان بالقمم الرائعة والتضاريس الجبلية والخضرة الخلابة وهو عبارة عن 5 أكواخ فقط ويتوفر بها الأساسيات اللازمة للمعيشة.

منتجع Telunas Resorts Private Island

من الأماكن الجميلة الساحرة وهو عبارة عن 15 فيلا فوق البحر أو على البحر تحتوي على نوافذ لضمان لرؤية المكان، ويحيط بها جزر سوجي، ويوجد حمام سباح رائع، ويمكن الوصول إليها بالقوارب الصغيرة، والمكان مناسب للأزواج الجدد ولتجمعات الشباب لقضاء ليالي رائعة من حيث التفرد والجمال الطبيعي المميز.

منتجع Papua Paradise Eco-Resort

حيث البهجة والجمال والسعادة والمنتجع عبارة عن منازل خشبية فوق مياه المحيط الهادئ ويحتوي على مطعم رائع يقدم مجموعة من الأطعمة البحرية اللذيذة على الطريقة الأوروبية والاندونيسية، ويتميز المنتجع بوجود جميع الوسائل التكنولوجية.

منتجع Misool Eco Resort

من الجزر الممتلئة بالسكان وتتميز بالمحافظة على البيئة، ويتكون منازل المنتجع من الأخشاب الاستوائية الصلبة، ويمكن للزوار التأمل في الطبيعة الخلابة وممارسة مجموعة من الأنشطة الرائعة والمغامرات المميزة.