ولاية كيرلا الهندية الرائعة والتي فتحها العرب قديما ولها الكثير من المعالم العربية، وتعتبر من أفضل ولايات الهند فتتميز بالطبيعة الخلابة ويقصدها الكثير من السياح، وتقع هذه الولاية في الساحل الجنوبي للهند، وسوف نتعرف اليوم على أشهر فنادق ولاية كيرلا الهندية من خلال الأسطر القادمة.

أشهر فنادق ولاية كيرلا الهندية

ذا ليلا كوفالام بيتش

من فنادق فئة الـ 5 نجوم، ويتميز الفندق بالموقع المميز حيث يقع في منطقة كوفالام وهي من أفخم الأماكن في ولاية كيرلا، ويحتوي الفندق على 280 غرفة وجناح، ويعتبر الفندق من أفخم الفنادق في الهند بصورة عامة، وهو الفندق المناسب الأعمال وذلك من أجل التأهيل الصحي والبدني فهو من أفضل وأروع المنتجعات الصحية في الهند.

فيفانتا باي تاج – جرين كوف

من فنادق فئة الـ 5 نجوم ويحتوي الفندق على 60 غرفة وجناح على أعلى مستوى من الخدمات الفندقية، ويوجد الفندق في منطقة كوفالام، يوفر الفندق خدمة الإرشاد والاستقبال على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ويوجد صالات للحفلات وصالات مؤتمرات خاصة برجال الأعمال، وغرف خاصة للعائلات متسعة ومكيفة، وأنشطة للأطفال، ويوجد بالفندق خدمة الانترنت في جميع أنحاء الفندق.

ترتل أون ذا بيتش

فندق فئة الأربع نجوم ونصف، ويحتوي الفندق على 44 غرفة ، ويتميز الفندق باستقبال العائلات وتقديم خدمات فندقية عالية خاصة في مطعم الفندق ونظافته وتقديم الوجبات الشهية، ويوفر الفندق مركز رائع للياقة البدنية والتمارين، بالإضافة إلى صالة لاونج ممتعة، ومنتجع صحي على أعلى مستوى، وأجنحة رائعة وغرف مكيفة بالهواء.

سوما بالمشور بيتش ريزورت

من فنادق فئة الـ 3 نجوم، ويضم الفندق 36 غرفة، ويوفر الفندق أيضا جميع سبل الراحة للسياح، من خدمة التوصيل من وإلى المطار، وخدمات فندقية عالية وخاصة لرجال الأعمال، ويوجد بكل كل غرفة تكيف هواء، ويوجد في الفندق منتجع صحي على أعلى مستوى ومركز للياقة البدنية، ويوجد غرفة للتمرينات الرياضية، وخدمة الانترنت المجاني، وصالات للحفلات الليلية الهندية الجميلة.

خيل بيتش ريزورت

فندق من فئة الـ 3 نجوم، ويضم الفندق 33 غرفة وجناح، ويوجد به مسبح جذاب وسكن مميز ورائع للسياح، وغرف الفندق مكيفة، ويوجد أيضا خدمة الانترنت بأعلى سرعة في جميع أرجاء الفندق، ويوفر الفندق أنشطة للأطفال، بالإضافة إلى توفير خدمات فندقية رائعة مثل خدمة التوصيل من وإلى المطار، وإعداد الرحلات الداخلية للسياح مع وجود مرشدين سياحيين، ويوجد بالفندق مطعم رائع يقدم الأطعمة الهندية والشرقية وبعض الأطعمة العربية الشهية.