الوجهات السياحية هي الدليل الأساسي لمحبي الرحلات الجميلة والنزهة حول العالم، وسوف نتعرف اليوم على أروع الوجهات السياحية للعائلات صيفا من خلال الأسطر القادمة.

أروع الوجهات السياحية للعائلات صيفا

روما

تعد روما من أفضل المراكز السياحية في العالم، وخاصة للرحلات وزيارات العائلات، حيث تضم العديد من الأماكن السياحية والأثرية التي سوف تمتع العائلة والأطفال، بالإضافة إلى الأماكن السياحية من الآثار العظيمة، وفي إيطاليا تجد المطاعم المميزة والفاخرة في تقديم الأطباق الإيطالية المميزة، مثل المكرونة الإيطالي ذات النكهات المتنوعة والبيتزا، والبوظة الإيطالية.

كاليفورنيا

من الولايات الجميلة والمليئة بالمنتزهات الخلابة والرائعة، حيث الطبيعة الخلابة والحدائق الوطنية المنتشرة، بالإضافة إلى حدائق الحيوان الرائعة، بجانب المتعة الفندقية العالية الجودة التي توجد في أرجاء الولاية في عديد من الفنادق الممتعة والمميزة والتي تتناسب العائلات بصورة رائعة.

دبي الإمارات

دبي الساحرة والجميلة، وتتميز بالمناظر الجميلة والطبيعية الرائعة، والحدائق الطبيعية والصناعية، والأبراج الناطحة للسحاب والعمارات العملاقة، وتتميز بالجو النقي والمناخ الرائع وجمال النافورة الراقصة، والمسارح والسينمات والحدائق المائية، بالإضافة إلى الثروات الفندقية الكثيفة في جميع أنحاء الإمارة.

الهند

التاريخ والتراث الهندي يجعل الراحلة العائلة رائعة، وتتميز الرحلة بكسب الثقافات المختلفة في عديد من المجالات، ويوجد بالهند مطاعم هندية مميزة والتي تقدم الأطباق بنكهات مميزة ومختلفة، بالإضافة إلى رحلات العائلات الرائعة إلى مزرعة الشاي، بجانب المناطق الأثرية العريقة ومن أشهرها مقبرة همايون وتاج محل الشهير، والرحلات البحرية الرائعة التي تشبه رحلات القراصنة، والفنادق المميزة القريبة من الشاطئ.

قبرص

تعتبر جزيرة قبرص من أفضل المراكز السياحية في العالم، ويتميز الجو في قبرص بانتشار المناطق الساحلية، حيث تكثر اليخوت والقوارب المجهزة لاستقبال الزوار والسياح وخاصة العائلات، وسوف تستمتع الأطفال وسط الجبال القبرصية التي توجد وسط المياه، والتقاط الصور التذكرية المختلفة في هذه الجزيرة الرائعة، ويوجد في الجزيرة أيضا فنادق مميزة، وتستعد الجزيرة بصورة دائمة لاستقبال العائلات.

بيروت

تعتبر بيروت من الأماكن السياحية الرائعة، حيث تتميز بوجود الكثير من الأماكن السياحة المبهرة والممتعة، وبالأخص الرحلات التي تتم في الهواء الطلق في التلفريك المتميزة به بيروت، وتستقبل بيروت حفلات عديدة لكبار المغنين العرب، بالإضافة إلى أن المطاعم والفنادق دائما تكون على أعلى استعداد لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم، حيث أن السياحة في لبنان بصورة عامة من الموارد الأساسية للدولة.