تعتبر نظام الديتوكس من الأنظمة الغذائية التي تساعد على تخلص الجسم من الفضلات والسموم، حيث يعمل هذا النظام أعضاء الجسم على التحفيز لخروج السموم منها، فيتم معالجة العديد من الأعراض كالقلق والأرق والإنتفاخات واضطرابات النوم والغازات، وعلاج التعب والإجهاد ويخلص الجسم من الشوائب، ويمنح الجسم فرصة لخروج السوائل العالقة به، ويوجد الكثير من الأماكن الصحية في اسطنبول سواء لتقديم الأطعمة الصحية أو المشروبات الصحية مثل مشروبات حمية الديتوكس، وسوف نتعرف اليوم على أشهر أماكن في اسطنبول لتناول عصائر حمية الديتوكس من خلال الأسطر القادمة.

أشهر أماكن في اسطنبول لتناول عصائر حمية الديتوكس

Juico

وهو أول علامة تجارية في اسطنبول ملائمة لحمية التخلص من السموم من الجسم، وتقدم الشركة العصائر الصحية وخاصة في فصل الشتاء، الباردة والساخنة، مثل حساء البازلاء واليقطين، وعصير القرفة والكاجو، وعصائر التفاح مع الأناناس والسبانخ وقهوة اللوز والأفوكادو، والمشروبات الساخنة مثل: اليوسفي والزنجبيل.

Jüs Istanbul

تأسست هذه الشركة في عام 2014م في اسطنبول، وتقدم الشركة العصائر العضوية الطازجة وتبيع المنتجات على الانترنت والمتجر في حي Cihangir، وتقدم حبوب الرجيم والسلطات الخام ووجبات حميات التنظيف وملائمة لتقديم عصائر صحية ونظيفة، وتقدم المنتجات الموسمية والفاكهة ويتم زراعتها تحت إشراف الشركة في أراضي خصبة.

Blended

وهذه الشركة بدأت على الانترنت ثم تحولت بعد ذلك لمكان فعلي، وتقدم الشركة خليط من العصائر العضوية الصحية مثل السبانخ واللفت والكيوي والتفاخ الأخضر والفلفل الطازج والبنجر ويوجد خطط شهرية وخطط أسبوعية.

Juice Lady at the Bomonti Organic Market

وهذا المتجر يقدم خيارات متنوعة من العصائر الطازجة العضوية الملائمة لحميات التنظيف بالخضراوات والفاكهة الموسمية بعيدا عن أي مبيدات كيميائية.