بالي هي الجزيرة الجميلة الغنية بالمناظر الطبيعية الرائعة والطاقة الإبداعية النشطة، وهذه البلد طابع مميز في فنونها أثر على جميع الأشياء في هذه البلد من حيث الملابس والأسواق والتصاميم المختلفة، لذا فطابع الأزياء في اندونيسيا مختلف كثيرا ويمزج بين العصرية والتألق والجمال، وسوف نتعرف اليوم على أشهر مصممي الأزياء في جزيرة بالي من خلال الأسطر القادمة.

أشهر مصممي الأزياء في جزيرة بالي

Rik Lee and Regina Octavia of Rik&Reg

Rik Lee and Regina Octavia of Rik&Reg

وهم مجموعة من الشباب قاموا بتصميم ملابس مميزة ونابضة للحياة داخل بالي ويعتبر ريك من أشهر واكبر الرسامين في جزيرة واشترك مع عدد من العملاء الدوليين لإنشاء الماركة الخاصة به وهي من أبرز العلامات التجارية الشبابية النابضة بالحياة، وتتميز بتألقها ورونقها الخاص والمميز والمختلف عن التصاميم الأخرى التقليدية وتتميز أيضا بالرسوم والمرح والألعاب المرحة على جميع أنواع الملابس الحريمي والرجالي والمراهقين والأطفال والأسعار منافسة جدا.

 Aylin Kanginnadhi of STRAW

 Aylin Kanginnadhi of STRAW

كان لايلين اسم معروف بصنع الحقائب الرائعة بعد سنوات من الخبرة والتميز داخل برلين ولندن ولد الشغوف  بالجلوس المصمم المعروف وأسس العلامة التجارية الخاصة به داخل جزيرة بالي وتعتبر ماركة strew من الماركات الرائعة المنافسة بشدة في إنتاج الحقائب ويتم تصميمها بطرق وأساليب مختلفة ومميزة اعتمادا على الجلود الطبيعية.

 Georgia Hall of State of Georgia

 Georgia Hall of State of Georgia

جاءت المصممة الاسترالية جورجيا هول إلى جزيرة بالي منذ سنوات كثيرة وتتميز المصممة بأسلوبها الوهمي في التصميم مستوحاة من الفساتين الجذابة للشاطئ، حيث أضافت المصممة أيضا لخط تصميمها اللمسات الاستوائية مع اللمسات البالية على الملابس التي تعكس روعة الشاطئ البالي وتزيد من تألقه وتميزه.

Ali Charisma

Ali Charisma

وهو متخصص في فساتين السهرة والزفاف وهو من أشهر وأكبر خبراء الموضة في جزيرة بالي ومن المصممين البارعين كثيرا بالإضافة إلى أنه من أحدى أعضاء جمعية مصممي الأزياء الاندونيسيين، وتتميز تصاميمه بالإبداع والتميز المستوحي من البيئة.

Luiza Chang of Lulu Yasmine

Luiza Chang of Lulu Yasmine

من أحدى المصممين البارعين التي سافرت إلى الكثير من الأماكن والبلاد ودرست التصميم في ايطاليا، وتعلمت الفنون الحديثة والمعاصرة، وتعرفت على عالم الأقمشة المتنوع، وأسست العلامة التجارية الخاصة بها في جزيرة بالي، وحصلت على شهرة كبيرة، حيث جمعت بين الحرير والأربطة الساحرة والزخارف البوهيمية والأشكال الجميلة وهي مميزة كثيرا في عالم التصميم.