تعتبر بالي من أكبر وأعرق الجزر الاندونيسية لذا يقصدها الكثير من السياح، كما أنها ملاذ لمحبي الطعام على التقاليد الاندونيسية والثقافية البالية، وسوف نتعرف اليوم على أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات التراثية الاندونيسية في بالي من خلال الأسطر القادمة.

أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات التراثية الاندونيسية في بالي

مطعم Bebek Bengil

من المطاعم الرائعة والمميزة، ويقدم المطعم طبق البط مع البطيخ، وطبق البط المدخن، حيث يتم تدخين البط طوال اليوم، بالإضافة إلى أطباق الجلد المتموج واللحم العصاري، بجانب آكلات اندونيسية على النمط الاندونيسي الراقي مع الأرز الاندونيسي الشهي.

مطعم Mozaic Restaurant

يتميز هذا المطعم في الإبداع والتميز في عالم الطهي على الفحم والمشويات، ويمتاز بتغير القائمة بصورة دورية وهو من أشهر وأفضل المطاعم التي تقدم الأطعمة الجاوية والبالية مثل السمان الجاوي، وكبدة الأرز، والأرز مع الصلصة، ومشوي الجمبري مع زهر الزنجبيل والجريب فروت الوردي.

مطعم Lamak Bali

يقدم المطعم الآكلات البالية التقليدية مع الإبداعات والابتكارات واللمسات المحلية الرائعة في التصميم والديكور الداخلي للمطعم من الحجارة المنحوتة والخشب، ويقدم المطعم مزيج من الأطباق الغربية والآسيوية بجانب أطباق العدس والربيان والصلصة، والأرز باللوز والزبيب وفطائر العدس وأطباق الفاكهة اللذيذ.

مطعم Mamasan

من المطاعم الجميلة، ويقدم المطعم خليط من الطعام التراثي لجزيرة جاوة ومنطقة بالي ومزيج من النكهات الصينية والاندونيسية والماليزية والهندية والكمبودية والتايلاندية والسنغافورية والأطباق الفيتنامية.

مطعم Clear Café

من المطاعم الرائعة التي تقدم الآكلات الصحية الشهية بنكهة اندونيسية تقليدية مميزة، ويعكس المطعم روح الثقافة الاندونيسية عن طريق أطباقه الرائعة ويقدمها بطريقة تقليدية مميزة على أوراق شجر الموز.