تعتبر مدينة بالي هي المكان الأول للأزواج في شهر العسل الذين يرغبون بالتجديد في حياتهم بسبب المنتجعات الشاطئية الرائعة والمغامرات والإثارة والألعاب المائية والهواء النقي والتسوق في أسواق بالي وغيرها من الأنشطة الترفيهية والمرحة، وسوف نتعرف اليوم على أشهر منتجعات شاطئية في بالي مناسبة للأزواج من خلال الأسطر القادمة.

أشهر منتجعات شاطئية في بالي مناسبة للأزواج

منتجع Padma Resort Legian

من المنتجعات الرائعة حيث الخدمة العالية والخدمات الرائعة ويقدم المنتجع غرفة فخمة للأزواج تطل على البحيرة الاستوائية حيث الرقي والفخامة والجمال، ويبدأ المنتجع يومه بوجبة الإفطار اللذيذة في صالة المنتجع أو داخل غرفة أو داخل غرفة، بالإضافة إلى باقات الزهور الاستوائية الرائعة على طاولة الطعام، والعصائر الاستوائية المميزة، ويوجد في المنتجع أماكن لاستضافة، وأماكن للعب الأطفال.

منتجع Bali Mandira Beach Resort & Spa

من المنتجعات الفخمة التي تقع في جنوب جزيرة بالي، ويوجد بالمنتجع غرف وأجنحة منعزلة للأزواج للباحثين عن الراحة والهدوء، ويوجد بالمنتجع أيضا أماكن للتدليك واسبا والعناية بالشعر والجسم، ويقدم المنتجع وجبة الإفطار للنزلاء ولكن وجبة الغذاء بتكلفة منفصلة من الآكلات البالية الجميلة والمنعشة.

منتجع Sofitel Bali Nusa Dua Beach Resort

يوفر هذا المنتجع إطلالة رائعة على شاطئ البحر، ومسابح في بركة سباحة رائعة، مع لمسات فرنسية، ويقدم المنتجع وجبة الإفطار الفرنسي بنكهات اندونيسية رائعة، بالإضافة إلى أن غرف الأزواج تطل على مسبح رائع ولكن بتكلفة أعلى، ويوجد أيضا غرفة أخرى هادئة بدون مسبح خاص.

منتجع InterContinental Bali Resort

من المنتجعات الراقية الجميلة حيث المناظر الطبيعية الجميلة والمطاعم الفاخرة وبرك السباحة، وتتميز غرف المنتجع بالهدوء والاتساع وتطل على مسابح وبعض الغرف تطل على شرفات فقط، وجميع الغرف تطل على الحديقة الاستوائية المذهلة، ويقدم المنتجع وجبة الإفطار بالمعجنات الاندونيسية والعصير الطازج، والفاكهة الاستوائية على حمام السباحة.

منتجع Conrad Bali

من المنتجعات الفخمة حيث الغرف الواسعة التي تطل على الحديقة وحمام سباحة ويقدم المنتجع الإفطار بنكهات غربية ووجبة الغذاء بنكهات اندونيسية بجانب العصائر والفاكهة طوال الوقت، ويوجد بالمنتجع أجنحة خاص للأزواج فقط.