تعد جزر المالديف من أفضل الأماكن السياحية، التي تتميز بشهرة عالية في وقتنا الحالي، وهي عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة، وتقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، وهي دولة جميع سكانها مسلمين، وتتميز بطقس معتدل وجميل، وسوف نتعرف اليوم على أشهر الأماكن السياحية في جزر المالديف من خلال الأسطر القادمة.

أشهر الأماكن السياحية في جزر المالديف

جزيرة ماليه

جزيرة ماليه

من الجزر الرائعة المتميزة بالألوان الجميلة من الطبيعة والخضرة من حولها، تتميز بالمياه باللون الفيروزي المميز، بالإضافة إلى النشاطات الاقتصادية التي تقوم بها، وتحتوي أيضا على مجموعة من رائعة من المطاعم التاريخية العظيمة، وتم بناؤها من القدم، بالإضافة أيضا إلى وجود المطاعم والأسواق، بالإضافة إلى الفنادق الفخمة التي حصلت على مكانة عالية في تقديم  الخدمات الفندقية للسياح.

جزيرة هيلينجيلي

جزيرة هيلينجيلي

من أروع الجزر التي توجد على المالديف، وهي من الزر المفضلة للسياح والزوار وتتميز بجو رائع وطبيعة خلابة، بالإضافة إلى رحلات الغوص بها وتناول الطعام، وتحتوي على عدد من الدلافين المذهلة ليتمتع الزوار بمشاهدتهم.

مدينة أيداهو

مدينة أيداهو

تحتوي هذه المدينة على الأبراج العالية المشهورة، والتي تقام فيها المراسم الملكية، والمزينة باللوحات النحاسية، وهذه المدينة كانت موجودة قبل دخول الإسلام إلى المالديف.

منتجع شوي السياحي

منتجع شوي السياحي

يحتوي المنتجع على أكبر مركز للرياضات المائية، بداية من ركوب الرياح والأمواج، بالإضافة إلى وجود ملاعب للجولف، وصالة تجديف، ووجود صالة لرياضة اليوجا، ووجود حمامات بخار للراحة والاسترخاء، بالإضافة أيضا غلى وجود فريق من الموظفين والعاملين المقدمين للخدمة بدقة ومهارة عالية.