مدينة اسطنبول من أجمل المدن العالمية السياحية والتي تزداد جمال وسحر بصورة مستمرة بفضل الدعم والتعزيز الدائم لها من وزارة السياحة والثقافة التركية والدعم الحكومي، وتتميز بوجود أرقى وأشهر المتاجر والمطاعم الفخمة، وسوف نتعرف اليوم على أشهر المتاجر الجديدة والمطاعم في اسطنبول من خلال الأسطر القادمة.

أشهر المتاجر الجديدة والمطاعم في اسطنبول

متجر Palmhouse

من أشهر الأماكن الكلاسيكية الجديدة، والتي تقدم عناصر الديكور المنزلي ويوجد بالمتجر أجمل الوسائد الزخرفية والفنية الجميلة، والشموع العطرية، بالإضافة إلى الديكورات ذات اللون الأبيض مع الفيروزي.

متجر Apparel

من المتاجر الجديدة والعصرية لبيع الملابس ويقع المتجر في حي غلطة ويقدم المتجر تشكيلة فخمة من الملابس التركية، ونظارات الشمس والأحذية وهي من الماركات التركية المميزة والحديثة والتي تناسب كافة الأذواق وتلبي حاجة كل الميزانيات والمستويات.

متجر Frescobol

من المتاجر المميزة لبيع الملابس والأدوات الرياضية، ويوجد بالمتجر كافة الملحقات التجارية الرياضية لعدد من الألعاب مثل: التنس وكرة القدم، والكرة الريشة وغيرها من الألعاب، وهو متجر رائع يتميز بالأسعار المعقولة والهدوء.

مطعم Yeniköy Lokantası

وهذا المطعم يفتح أبوابه مؤخرا على البوسفور، وهو من الأماكن التاريخية من حيث واجهة المساجد والكنائس والقصور، ويقدم المطعم أطباق المنازل التركية الشهية التقليدية، وكافة الأطباق مطهية بزيت الزيتون التركي، بالإضافة إلى العديد من الخيارات لمجموعة من الأطباق التركية المتنوعة والفريدة والكلاسيكية.

مطعم Grey

من المطاعم الحديثة على الطراز الكلاسيكي، ويقدم المطعم أسماك السمك المدخنة مع التوابل الحارة والأفوكادو ومجموعة من الآكلات التركية اللذيذة.