اسطنبول من أجمل المدن التركية التي تتميز بأعلى نسبة من السياحة في أوروبا، كما أنها الوجهة السياحية الأولى للخليج العربي، لما تشتهر به من سحر وجمال الطبيعة وجمع المقومات السياحية، ويوجد بها أماكن سياحية مميزة، تجمع من خلالها الرقي والأصالة، وسوف نتعرف اليوم على اشهر مطاعم اسطنبول ذات الإطلالة البانورامية من خلال الأسطر القادمة.

أشهر مطاعم اسطنبول ذات الإطلالة البانورامية

مطعم Sunset Grill and Bar

يعتبر من أروع المطاعم في اسطنبول، ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق اليابانية والأطباق التركية المختلفة، ويطل المطعم على البوسفور مما يوفر الإطلالة الرائعة وهو مكان ملائم للسهرات والاحتفالات.

مطعم Tuğra

من المطاعم الساحرة في اسطنبول وهذا المطعم مصنف ضمن أكثر 50 مكان رومانسي في العالم، ويقع المطعم في الطابق الأول من قصر سيراغان التريخي، ويتميز المطعم بالتراث العثماني الرائع بالإضافة إلى الأطباق التركية الشهية، مع خلفية موسيقية تركية مميزة لعزف ألحان ممتعة وهادئة، ويطل المطعم على البوسفور وسط أضواء الشموع والقمر لجو رومانسي رائع.

مطعم Safran

يقع هذا المطعم في الطابق الأخير من فندق انتركونتيننتال، والذي يوفر إطلالة جميلة على مدينة اسطنبول بالكامل، ويقدم المطعم مجموعة من ألذ وأروع الأطباق التركية المبتكرة، بالإضافة أيضا إلى الديكور المميز بالمطعم.

 مطعم Vogue

يوفر المطعم إطلالة بانورامية رائعة على جسر البوسفور، وأيضا أزاء جميلة على مدينة اسطنبول، ويعتبر من أجمل مطاعم اسطنبول، ويقدم المطعم مجموعة راقية من الأطباق العالمية بالإضافة إلى الأطباق والحلويات التركية، ويقدم أيضا أنواع عديدة من السوشي.

مطعم Mikla

من أجمل المطاعم الساحرة في اسطنبول والذي يوفر الإطلالة البانورامية على اسطنبول، بالإضافة إلى قائمة الطعام المميزة التي تتنوع كافة الأصناف لترضي جميع الأذواق، وتحتوي أطباق المطعم أيضا على مكونات عضوية.