تعتبر مدينة أزمير من أروع المدن التركية، فهي الميناء الأساسي لتركيا في الجزء الآسيوي، وتتميز بالمعالم السياحية العديدة بها، وسوف نتعرف اليوم على أشهر المطاعم البحرية في مدينة أزمير من خلال الأسطر القادمة.

أشهر المطاعم البحرية في مدينة أزمير

مطعم Deniz Restaurant

من المطاعم المميزة والراقية، ويمتاز المطعم بالنظافة والخدمة ويقدم المطعم المأكولات البحرية الموسمية، ويقدم المطعم أطباق الأسماك المشوية الشهية بالطرق التقليدية، وأطباق السلمون والربيان، ويقدم للزوار منظر رائع على خليج أزمير.

مطعم ‪Yengec Restaurant

من المطاعم الراقية التي تضم فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ويقدم المطعم المقبلات والسلطات والأسماك التركية، ويقع بالقرب من الأماكن السياحية في أزمير ويسمح المطعم بدخول الكراسي المتحركة ويوفر المطعم خدمة الواي فاي المجانية، وأماكن للجلوس في الهواء الطلق، ويوجد موقف لانتظار السيارات، ويوجد في المطعم مطبخ محلي لآكلات أزمير المحلية، والمطعم يطل على ساحل بحر إيجة.

مطعم Akinin Yeri

من المطاعم الفخمة والأسماك فيها طازجة دائما، ويقع المطعم في قبالة ميناء صيد الأسماك على البحر، ومن المطاعم الرائعة المفضلة للعائلات في الأجازات والعطلات الأسبوعية ومناسب للأطفال، كما أنه يسمح بدخول الكراسي المتحركة، ويقدم المطعم كافة أنواع المقبلات التركية والسلطات.

مطعم Balik Pisiricisi -Veli Usta

من المطاعم الراقية والجميلة في ولاية أزمير، ويوجد في المطعم كراسي للأطفال كما يسمح المطعم بدخول الكراسي المتحركة، ويمتاز بالخدمة العالية والأسماك الطازجة والشهية.

مطعم Adabeyi Balik Restaurant

من المطاعة الرائعة والمناسبة لوجبات الغذاء والعشاء، وهو من الأماكن الراقية لتقديم الطعام البحري اللذيذ، ويمتاز بوجود طاولات بجانب البحر بأسعار مختلفة عن الطاولات العادية، والمطعم مناسب للعائلة والأطفال، ويوجد بالمطعم أماكن لعمل الاجتماعات ومن أشهر أطباق المطعم طبق الكالاماري والحبار.