عالم السياحة والفنادق عالم مثير وساحر، ولا يدرك روعة هذا العالم إلا الذي اعتاد عليه، وتتميز سنغافورا بوجود أفضل وأشهر الفنادق الراقية، وسوف نتعرف اليوم على أشهر فنادق سنغافورا من خلال الأسطر القادمة.

أشهر فنادق سنغافورا

ذا ريتز – كارلتون ميلينيا سينجابور

تعتبر هذا الفندق تحفة معمارية مذهلة، والعاملين بالفندق لديهم كاريزما خاصة في ضيافة ومعاملة النزلاء، وهو من الفنادق العائلية الفخمة، حيث تطل جميع الغرف على شرفات جميلة، ويوجد بالفندق حمام سباحة، ويتميز الفندق بالهدوء والروعة.

هوليداي إن إكسبريس سينجابور كلارك كاي

من أفضل وأشهر الفنادق في آسيا بصورة عامة، ويوجد بالفندق مسبح جاكوزي في الهواء الطلق، وهو فندق راقي ومرتب لأعلى درجة، ويقرب الفندق من الأماكن الحية في سنغافورا، ولا يبعد الفندق دقائق عن أشهر المطاعم وأكبر الأسواق في سنغافورة، ويوجد في الفندق خدمة الانترنت، وتتميز غرفه بالنظافة المثالية والرائعة، ويوجد به أيضا صالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى مطعم على أعلى مستوى.

وانجز هوتل سنغافورة

هذا الفندق حاصل على شهادة التميز، ويعتبر من أفخم الفنادق في سنغافورا ويتميز الفندق بالطابع الرومانسي في شكله العام، كما أنه مستعد دائما لاستقبال أعداد عديدة من العائلات والزوار الوافدين سياحيا إلى سنغافورا، ويوفر الفندق صالات اجتماعات، وخدمة الانترنت، ويوجد به أيضا أجنحة كبرى لاستقبال أكبر الشخصيات العالمية.

بان باسيفيك أوركارد

الاستجمام والراحة هي صفة هذا الفندق الرائع في سنغافورا، يوفر الفندق مكيف هواء بداخل كل غرفة، ويوجد بالفندق حمام سباحة مذهل، ويوجد مركز أعمال، وخدمة الانترنت، وخدمة الغرف والنظافة على أعلى مستوى، يعد الفندق منتجع فريد ومميز، ويمتاز الفندق بالفخامة والديكور الراقي.

ون فارير هوتل آند سبا

من أروع فنادق المنتجع الصحي، ويتميز الفندق بالفخامة والروعة، والفندق حائز على شهادة التميز، ويوجد في الفندق مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى حمام سباحة، وغرف مجهزة للتمارين الرياضية، والفندق يشبه القصور الراقية والمذهلة في الفخامة والذوق، ويوفر الفندق خدمة الإرشاد السياحي من قبل إدارة الفندق، بالإضافة إلى مطعم رائع يقدم جميع أنواع الأطعمة الشهية.