تعتبر اندونيسيا هي الدولة الوحيدة في العالم التي تخضع لـ 17 ألف جزيرة، ومن أروع والدول الغنية بالتراث الثقافي والجمال الطبيعي، حيث أن جزر اندونيسيا هي الوجهة الشعبية والسياحية، لمحبي الطبيعة والجمال، وتحتوي اندونيسيا على العديد م ن الفنادق والمطاعم الراقية والفاخرة، وسوف نتعرف اليوم على أشهر الفنادق الثقافية والفينة في اندونيسيا من خلال الأسطر القادمة.

أشهر الفنادق الثقافية في اندونيسيا

فندق Kemang Icon

من الفنادق الفخمة جدا، ويقع هذا الفندق في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، ويعتبر الفندق من الوجهات الجمالية المذهلة، ويتميز ديكور وتصميمات الفندق بالعودة إلى الماضي الثقافي العظيم في اندونيسيا، ويستعمل الأساليب العصرية للعاصمة مع التراث الثقافي لاندونيسيا.

ويحتوي الفندق على مساحات جمالية خلابة على الروف، ويوجد به حمامات سباحة، ويطل الفندق على الشارع، ويحتوي على أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق ويوجد في الفندق جميع الخدمات الفندقية العالية وانترنت لاسلكي.

فندق Viceroy Bali

من الفنادق الرائعة في جزيرة بالي، ويقع هذا الفندق في جزيرة الملوك ويوفر الفندق للنزلاء خلفية مذهلة من الطبيعة والغابات الاستوائية الجميلة وهو مناسب كثيرا لعشاق الاسترخاء والهدوء، ويتميز الفندق أيضا بتصميمه بشكل فني ثقافي.

ويحتوي الفندق على مطعم راقي، ويوجد به خدمة الانترنت لاسلكي مجاني في جميع أنحاء الفندق، ويوجد في الفندق منتجع مائي معدني، واسبا وجيم، وخدمة التوصيل من وإلى المطار، وحمامات سباحة.

منتجع Amanjiwo Resort

من المنتجعات المميزة، وهذا المنتجع محاط بطبيعة خلابة وغابات كثيفة مذهلة، والمنتجع يواجه موقع اليونسكو لتراث الحضاري، وموقع Heritage Site من معالم القرن 19، ويحيط الفندق أيضا سهل كيدو Kedu Plain، مينوره Menoreh Hills، ويضم الفندق الكثير من الفعاليات الثقافية به، لقرب الفندق من مواقع التراث الإنساني.

ويقع أيضا بجانب المنتجع الكثير من القرى والجبال والمعابد، ويتوافر بالفندق مجموعة من أماكن ينابيع المياه الساخنة، وعدد من الخدمات الفندقية العالية، وغرف الفندق تجمع بين الديكورات الاندونيسية والبالية.

فندق The Bali Purnati Center for the Arts

يقع هذا الفندق بالقرب من مزارع الأرز، وهو من الفنادق التي تشجع المشاركات الفنية، وتجمع الممارسة التقليدية الآسيوية مع الفكر المعاصر، ويوجد به العديد من الأنشطة المميزة مثل أنشطة اليوجا، ويوجد بالفندق أماكن لتعليم الفنون الاندونيسية، ويوجد عدد من الخدمات الفندقية المميزة ومنها مطعم فاخر، انترنت مجاني، واسبا، خدمة التوصيل من وإلى المطار.

فندق ArtOtel Sarabaya

من الفنادق الرائعة، ويقوم هذا الفندق بدعم الفنانين الشباب، ويتم بداخله إقامة الفنية كل شهر، كما يهتم الفندق بعرض الفنون الاندونيسية المتنوعة، ويهتم أيضا بفنون المطبخ الاندونيسي الشهي واللذيذ، كما يوجد به دروس لتعليم فنون المطبخ الاندونيسي، ويمنع التدخين داخل الفندق، ويوجد بالفندق أيضا مركز لإدارة الأعمال، وانترنت مجاني.