أسبانيا من الدول السياحية المذهلة، وبرشلونة من الوجهات الأكثر شعبية في البلاد، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في أسبانيا، وسوف نتعرف اليوم على أشهر أماكن الجذب في برشلونة من خلال الأسطر القادمة.

أشهر أماكن الجذب في برشلونة

لا رامبلا la ramblae

من أكثر الشوارع شهرة في برشلونة، وهو شارع واسع تود على جانبيه الأشجار ويستضيف الشارع فناني الشوارع في الأزياء، وأيضا الفنانين اللذين يقومون برسم اللوحات والرسومات المميزة.

مونتجويك و ماجيك فاونتين montjuic and the magic fountain

من المناطق التي تضيف إطلالة رائعة على مدينة برشلونة، وقد أنشأت النافورة الموسيقية المشهورة للمعرض الدولي لبرشلونة عام 1929م، أما في عام 1980 تم جمع الموسيقى مع عرض ضوء، وهناك تم عرض دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1992م التي قامت في مونتجويك، ودائما ما تكون هذه المنطقة ممتلئة بالكثير من السياح.

بارك جويل park guell

وهو عبارة عن مجمع حديقة مع العناصر المعمارية الموجودة في تلة في برشلونة، وتم تصميمه على يد أنتوني غادوي، ويعتبر من أحد أكبر وأضخم الأعمال المعمارية في جنوب أوروبا، ومن أحدى مواقع اليونسكو للتراث العالمي، ومن أشهر الحدائق الحضرية في العالم، وهو من الأماكن المذهلة للهدوء والاسترخاء.

متحف نادي برشلونة و ملعب كامب نو fc barcelona museum&camp nou stadium

فريق برشلونة من أكثر فرق كرة القدم المشهورة في العالم، ومشاهدة مباراة ممتعة في ملعب كامب نو وزيارة متحف برشلونة يكون سببا كبيرا للسياح لزيارة المدينة، ويحتوي الملعب على 98797 مقعد للمتفرج لمشاهدة الفريق، ويعتبر الملعب من أكبر الملاعب في العالم.

مونتسيرات Montserrat

ويقع خارج المدينة مجموعة من جبال مونتسيرات الرائعة، وهي من مصادر الجذب الشعبية لمتسلقي الصخور، والمتجولون وغيرهم من السياح اللذين يأتون للتمتع بالمناظر الخلابة.