تعتبر أسبانيا من الدول العظمى في عالم السياحية، وتحتوي أسبانيا بصورة عامة على أشهر وأفضل الفنادق العالمية، وسوف نتعرف اليوم على أشهر فنادق العاصمة الأسبانية مدريد من خلال الأسطر القادمة.

أشهر فنادق العاصمة الأسبانية مدريد

ريليه آند شاتو هوتل أورفيلا

يحتل هذا الفندق على المركز الأول بين فنادق العالم وليس في مدينة مدريد فقط أو أسبانيا فقط، بالرغم من أن عدد الغرف في الفندق ليس كثير فقط 32 غرف وهو من فنادق الخمس نجوم، فندق رائع ومميز في كل شيء ويوجد بها خدمات مميزة مثل خدمة توصيل من وإلى المطار من خلال إدارة الفندق، يتميز الفندق أيضا بروعة وفخامة التصميم من الخارج والداخل وتتميز غرف الفندق بالاتساع والأناقة.

Gran Melia Palacio de Los Duques

من الفنادق الرائعة الكاملة الأوصاف, حيث يقدم الفندق خدمات مميزة ورائعة ومنها: الطعام الذي يقدمه الطهاة في الفندق، مستوى الخدمة المميز في الفندق، وهو من فنادق الخمس نجوم ويحتوي الفندق على 180 غرفة، وحمام سباحة، وخدمات الانترنت، ومستوى عالي من الترتيب ومن النظافة والتحضير الرائع لخدمة النزلاء وخاصة رجال الأعمال.

ذا برنسيبال مدريد

من فنادق الخمس نجوم والذي يحتوي على 75 غرفة، ويقدم الفندق خدمات مميزة ومنها الجمال والهدوء حيث حمام الشمس المذهل والمسبح ، والمطعم المميز، والغرف النظيفة، والانترنت العالي السرعة، وأصوات الموسيقى الرائعة والهادئة في جميع أنحاء الفندق، والأماكن الخضراء الخلابة والمكيفات المذهلة في أروقة الفندق.

إنسايد مدريد سويسيا

من الفنادق المميزة والذي يقع وسط العاصمة الأسبانية مدريد ويتواجد بالقرب من محطة مترو Gran Via بمدريد، ويعتبر من أفضل وأشهر الفنادق الراقية في مدريد، ويتميز بالنظافة والترتيب والاهتمام المميز من قبل إدارة الفندق للنزلاء.

ونيكو هوتل

يتميز بالروعة والفخامة من الخارج ومن الداخل بالديكورات الفخمة والرائعة والنظافة المذهلة، وهو من فنادق فئة الخمس نجوم ويحتوي على عدد 45 غرفة رائعة ومميزة.