كابرون من أحدى مدن النمسا الجميلة، والتي توجد أسفل جبل Kitzsteinhorn والذي يعتبر من أشهر المعالم السياحية في مدينة كابرون، وسوف نتعرف اليوم على أهم المعالم السياحية في كابرون من خلال الأسطر القادمة.

أهم المعالم السياحية في كابرون

قمة كيتز شتاين هورن

 

وهذه القمة تتميز بعلو ارتفاعها، فيبلغ ارتفاع القمة عن سطح الأرض نحو 3029 متر، وبالرغم من هذا الارتفاع يسهل الوصول إليها وذلك عن طريق جبل سالزبورغرلاند المذهل، مما ينجذب إليها العديد من السياح الأجانب والعرب.

كابرون ستوسن

كابرون ستوسن 

من أشهر الأماكن السياحية في كابرون النمساوية، حيث تحتوي على خزانات مائية على ارتفاع 2000 متر، ومن خلال استقلال السياح للحافلة التي تتسع أكثر من 180 راكب يمكنهم رؤية هذه الخزانات المائية المذهلة.

كيتس شتاين هورن

كيتس شتاين هورن

يعد من أفضل الأماكن السياحية في كابرون النمساوية، ويتميز المكان بأنه هواة الدراجات وقبلة المتزلجين وهو من الأماكن الرائعة والشديدة الإثارة، فيقع على ارتفاع 3029 متر فوق سطح البحر كما أنه مغطى بالثلج طوال فصول السنة، ويتميز المكان بوجود طرق مختلفة للركوب الحر، ويحتوي أيضا على 3 حدائق من الثلوج ويوجد به أكبر المواسير المتخصصة لمحبي الأنشطة المختلفة والمغامرات، كما يحتوي المكان على سينما الحائط العريض وتتكون من شاشتي عرض على صورة بانورامية في نفق طوله 360 متر وتصل إلى جبل Kitzsteinhorn، والحديقة الوطنية المذهلة.

كوستر ميسفليتزر

يعتبر من الأماكن السياحية والترفيهية المميزة في كابرون، والمكان عبارة عن عربة تدور في اتجاه مخصص وتوجد أسفل ميسكوجل سكليوب وسرعتها تتجاوز 50 كم في الساعة، ومن الممكن أن يقودها السائح بصورة فردية دون حاجته إلى أشخاص أخرى معه، وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب أثارة لجميع السياح حول العالم.

الطبيعة في كابرون

الطبيعة في كابرون

تتميز النمسا بطبيعتها الجميلة، وتعتبر كابرون من أجمل وأروع الأماكن السياحية في النمسا، ويرجع ذلك لانتشار الجبال والسهول والأدوية الخضراء الخلابة في كل مكان في كابرون، وهذا ما يجعل مدينة كابرون من الوجهات المميزة للزوار العرب والأجانب.