تعد تركيا من أروع وأجمل الدول السياحية في العالم، وتعتبر مدينة سكاريا من أهم وأشهر المدن السياحية في تركيا والتي تتميز بطبيعتها الخضراء الخلابة وجمالها المذهل، وسوف نتعرف اليوم على أهم المعالم السياحية في سكاريا من خلال الأسطر القادمة.

أهم المعالم السياحية في سكاريا

بحيرة سبانجا الطبيعية

تعد البحيرة من أبرز البحيرات المشهورة في سكاريا، وتتميز بحيرة سبانجا بجمالها وروعتها وماؤها الهادئ، وطيورها الجميلة وأصواتها البديعة التي تشبه الغناء، والتمتع بالراحة والهدوء.

نهر سكاريا النابع من الجبال

يتميز نهر سكاريا بمنظره الجميل حيث يبلع طول هذا النهر إلى 428 كيلومتر، وعرضه يبلغ بين 60م إلى 50 م، ويعتبر هذا النهر في المرتبة الثالثة من حيث أطول الأنهار في تركيا، ويصب نهر سكاريا في البحر الأسود الذي يقع بالقرب من سكاريا، حيث يحتوي على النباتات والأشجار التي تتميز بالكثافة العالية، والخضرة الجميلة، وأصوات الطيور المذهل، مما يجعل النهر من أروع الأماكن السياحية في سكاريا، ويضم أيضا عدد من الفنادق التي تتميز بالجودة والخدمة العالية.

ساحل البحر الأسود

يعد من السواحل الصافية والنقية والرابعة، ويضم عدد كبير من الفنادق المطلة على الساحل مباشرة، وتتميز فنادقه بالرفاهية والفخامة والرقي.

هضبة أينونو ذات الطبيعة الخضراء

تتميز هذه الهضبة بشكلها المنبسط والجميل الذي يحيطه المناظر الخضراء والجمال الطبيعي، مما تكون من أفضل الأماكن للهدوء والراحة النفسية، ويجعلها من أفضل المعالم السياحية في سكاريا.

المسبح الطبيعي الخاص بتاراكلي

لأي شخص مصاب لأي مرض جلدي، أو لديه مشاكل في العظام، فينصح بالذهاب إلى هذا المسبح ويرجع ذلك لمياه المسبح المعدنية والدافئة، فهي صحية جدا، ويمكن عن طريقها التداوي والعلاج من هذه الأمراض.