ايندهوفن من المدن المشهورة في هولندا، وتقع في الجنوب في مقاطعة برابنت،وتعد أكبر مدن هولندا، وسوف نتعرف اليوم على أهم الأماكن السياحية في ايندهوفن من خلال الأسطر القادمة.

أهم الأماكن السياحية في ايندهوفن

تعتبر السياحية في ايندهوفن ليست فقط سياحة تاريخية كما يعتقد البعض، ولكن يوجد نوع جديد من السياحة في ايندهوفن وهي السياحة الصناعية، ومن أبرازها متحف دي أيه إف، وهو متحف مخصص للمركبات القديمة فقط وللشاحنات، ويضم عينات منها بجانب النموذج الأساسي لها، ويعتبر هذا المتحف من أهم وأشهر المتاحف في هولندا بصورة خاصة، وفي أوروبا بصورة عامة.

العصر الحديث والسياحة في ايندهوفن

تعد انيدهوفن من المدن العصرية التي ظهرت في القرن 18، ومن يرغب في التعرف على مدينة النور فعليه الذهاب إلى متحف ايندهوفن، للاستمتاع بمنظره الرائع وتصميمه المميز الذي لا يشابه غيره.

ويعتبر متحف ايندهوفن من أهم وأشهرعوامل الجذب السياحي ايندهوفن، وذلك لاحتوائه على العديد من التحف الأثرية التي تخبر الزوار الكثير عن أحداث العصور الوسطى في هولندا، وأكثر ما يميز المتحف أنه يقع في مكان رائع يتميز بالهواء الطلق، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي تقام بداخله.

الحياة الليلية في مدينة النور

السياحية في ايندهوفن ليست فقط مرتبطة بالفترة النهارية من اليوم، فتضم المدينة الكثير من الأنشطة المتنوعة مثل: السباحة في نهر دوميل، والتمتع بالغابات الممتدة الأطراف، كما تجذب أيضا الفترات الليلية من اليوم السياح الراغبين في الجولات والتسوق، والرحلات الليلية.

كما يوجد بالمدينة أيضا الكثير من الفنادق الراقية ذات المستوى العالي من الخدمة والجودة، وتتميز هذه الفنادق بمواقعها الرائع وسط المدينة، بالإضافة إلى قربها من طرق الوصول مثل القطارات، ومطار ايندهوفن مما يجعل الأمر سهل كثير على الزوار.

كما أن سحر الأماكن السياحية في ايندهوفن الجميلة جعلها من أحدى أشهر وأبرز وجهات هولندا السياحية، وخاصة بالنسبة للسياح العرب إلى ايندهوفن، ويرجع ذلك للأجواء الجميلة والطبيعة الساحرة والأنشطة الممتعة للكبار والصغار، والتنوع المذهل في جميع مناحي أنشطة الحياة في المدينة.